آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يبحث مع مستشفى الوراق العام مطالب المواطنين

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الحزب بالوراق زيارة لمستشفى الوراق العام لبحث تعزيز التعاون المشترك.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، إنه بالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة قسم الوراق، تم زيارة لمستشفى الوراق العام وذلك حرصًا على تكثيف الزيارات للادارات والمؤسسات ومتابعة المتطلبات وتذليل العقبات انتهاجا لدور الحزب ومن خلال الحرص على الأمور الصحية للمواطنين، حيث تم المقابلة في مكتب الدكتور محمد سمير مدير المستشفى وبحضور نوابه.

أشار “أمين الحزب”، إلى أن الاجتماع تم خلاله مناقشة بعض الأمور الصحية العامة وأيضا الخاصة ببعض المواطنين وتمت الاستجابة وإزالة ما أمامها من عقبات، كاشفًا أنه خلال المقابلة تم تقديم بعض الاقتراحات والاطمئنان على بعض الأمور بالمستشفى ومدي جاهزيتها في استقبال الحالات وما يروق للمريض والزائرين وتذليل العقبات وغيرها مايهم المواطن، مؤكدًا أن مثل هذا الزيارات تأتي من خلال دور الحزب في التواصل بين المواطن والمؤسسات العامة.

أوضح “طه”، أن الزيارة تمت بحضور محمود شهرمان عضو هيئة مكتب الأمانة الذي أكد بدوره على فاعلية المقابلة واهميتها في تقديم افضل خدمة طبية للمواطن وتوضيح العديد من الأمور التي تخص المواطنين.

ووجه “أمين الحزب” الشكر والتقدير للدكتور محمد سمير مدير المستشفى علي حسن الاستقبال والتعاون المستمر وحرصه على حل مشاكل المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى