آخر الاخبارمنوعات

ماذا قال محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول الانجليزي وهل سيتوقف

بوابة الاقتصاد

صلاح: حققت وعدي بتحقيق الألقاب مع ليفربول.. ولن أتوقف

وعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، جماهير الريدز، بمزيد من الألقاب، عقب إعلان تجديد تعاقده مع النادي بعقد طويل الأمد، بعد سلسلة من المفاوضات امتدت طوال العام الماضي.

وأكد صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «عندما انضممت لليفربول، لم يكن النادي يفوز بالعديد من الألقاب، لكنني قولت أنني قدمت من أجل الفوز بالألقاب».

محمد صلاح

وأضاف نجم ليفربول: «أعتقد أننا فزنا بألقاب رائعة منذ الانضمام، وأعتقد أننا يمكننا فعل ذلك مرة أخرى، فزنا بألقاب عددية وكان لدينا بعض خيبات الأمل، إلا أن هذه كرة القدم».

واستكمل قائد المنتخب المصري: «لقد استمتعت بكرة القدم هنا في النادي، ولدي أمل في الاستمرار والفوز بالعديد من الألقاب مع الفريق».

محمد صلاح تاسع هدافي ليفربول

وعن كونه أفضل تاسع هداف للنادي، قال محمد صلاح إنه من الرائع أن ترى نفسك تاسع هدافي نادي ليفربول عبر التاريخ، خاصة أن الأمر جاء بعد وقت قصير منذ الانضمام.

واختتم نجم ليفربول: «هذا شيء رائع، لكن الأهم هو الفوز بالألقاب، أعتقد أنه عندما تسجل الأهداف وتساعد الفريق على الفوز بالألقاب هذا جيد، فهذا أيضًا ما يجلب الألقاب، إنه شيء أنا فخور به».

ليفربول يعلن تجديده مع ليفربول

وأعلن نادي ليفربول تجديد تعاقده مع محمد صلاح، بعقد طويل الأمد، بعد سلسلة من المفاوضات خلال الأسابيع الماضية، حتى إتمام التعاقد بين الطرفين.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول عام 2017، قادمًا من روما الإيطالي، قبل أن يجدد تعاقده مع الفريق لعقد طويل الأمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى