آخر الاخبارمنوعات

«مستقبل وطن» ينظم رحلة لأعضائه بقسم الجيزة إلى قصر المسعود

بوابة الاقتصاد

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة قسم الجيزة رحلة لقصر المسعود.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إنه من الدور الفاعل للحزب قامت أمانة الشباب وبالتعاون مع أمانة التنظيم بتنظيم رحلة لقصر المسعود بطريق مصر أسكندرية الصحراوي والقيام بيوم ترفيهي لأعضاء امانة الشباب والشباب المميزين رياضيًا.

وأشار “الفخراني” أن الرحلة تمت بتنظيم ومشاركة أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلا من أمانة الشباب بقيادة ماجد بيومي وبحضور عبد اللاه رشوان أمين التعليم والبحث العلمي ورفعت العربى وياسر حلمى وكريم اسماعيل الامناء المساعدين لأمانة الشباب.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى