آخر الاخبارمنوعات

ننشر تفاصيل التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم .. خطوة خطوة

بوابة الاقتصاد

ساعات قليلة تفصل الحكومة عن إعلان تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم للعام الدراسي المقبل 2022-2023، والتي من المقرر أن تشمل عدد من التخصصات الدراسية والمحافظات ذات نسب العجز المرتفعة في أعداد المعلمين.

مسابقة الـ 30 ألف معلم 2022


وتعتزم كلًا من وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عقد مؤتمر صحفي غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا لإعلان موعد فتح باب تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة والأوراق المطلوبة وشروط التقديم.

مسابقة اختيار 30 الف معلم رابط التقديم

ومن المقرر أن تتم عملية التقديم إلكترونيًا عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، وفق الضوابط التي يحددها قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، حيث نصت على إجراء مسابقات التعيين فى أيًا من وظائف الجهاز الإداري للدولة بموجب مسابقة مركزية إلكترونية خلال شهري يناير أو يونيو من كل عام، ويشرف على المسابقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء.

ويتساءل كثيرون عن خطوات التقديم في مسابقة المعلمين والشروط الواجب توافرها فيمن يتقدم لشغل الوظائف المقرر الإعلان عنها غدًا، ونستعرض خطوات التقديم في السطور التالية:

يبدأ تسجيل طلبات التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم فور إعلان فتح باب التقديم رسميًا وتحديد الشروط والأوراق المطلوبة غدًا الأحد.

لينك مسابقة الـ 30 ألف معلم 2022

يقوم المتقدم بتسجيل الدخول عبر رابط موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.
يختار المتقدم خانة “الوظائف”، ثم يضغط على وظائف وزارة التربية والتعليم، ليحدد التخصص المطلوب شغله والمحافظة عبر هذا الرابط: https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/SearchJobs.aspx?JobsState=yslH+mtfAIkVUTjYys4eiQ=
يظهر بعد ذلك شرح تفصيلى عن شروط الوظيفة والأوراق المطلوبة، وفي نهاية الصفحة يضغط المتقدم على أيقونة ” تقديم طلب”، ثم الموافقة على تأكيد الطلب.
يقوم الشخص باستيفاء البيانات الشخصية وتشمل: الاسم رباعي بالعربي كما هو مدون بالرقم القومي، اسم الشهرة، الرقم القومي، النوع، محافظة الإقامة، وكذلك بيانات الاتصال: مركز/ حي/ قسم، اسم الشارع، رقم العقار، رقم التليفون، رقم الموبايل، البريد الإلكتروني.

ويقوم أيضًا بإدخال بيانات المؤهل، وتشمل مستوى المؤهل، المؤهل، التخصص، التقدير، النسبة المئوية، سنة التخرج، ثم الضغط على “التالي”، ويكمل باقي الخطوات والضغط أخيرًا على تأكيد عملية التسجيل، مع ضرورة الاحتفاظ برقم التقديم.

ويمكن للمتقدمين متابعة موقف طلب شغل الوظيفة من خلال تسجيل الدخول لبوابة الوظائف الحكومية ثم اختيار الاستعلام، وادخال الرقم القومي ورقم التقديم والضغط على استعلام لبيان الموقف النهائي بعد انتهاء فترة التقديم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى