لينك استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2022

Advertisements
Advertisements

بوابة الاقتصاد

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من ضمن الموضوعات التي يكثر عليها البحث في الساعات الأخيرة بشكل مكثف، حيث ترتفع عمليات البحث على حركات الإنترنت والسوشيال ميديا ومن خلال محرك “جوجل” من قبل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية وأولياء الأمور.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022


وبعد أن أدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الامتحانات العام الدراسي الثاني التي انتهت يوم الأربعاء الماضي الموافق 1 يونيو، بدأت عمليات البحث عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس لعام 2022.

وأعلن وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، في صباح اليوم الأربعاء، عن انتهاء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية وظهور نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2021.

ونظراً للإكثار في عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2022، يرصد لكم “الدستور” في هذا التقرير المفصل كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2022، وإليكم التفاصيل:


نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2022


للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس لعام 2022، يمكنك الآن تتبع الخطوات التالية لمعرفة نتيجتك إلكترونياً بكل سهولة وإليكم التفاصيل:

1 – في البداية يجب على طالب أو طالبة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدخول عبر الموقع الإلكتروني لـ بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط: أضغط هنا.

2 – ثم يقوم طالب أو طالبة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالضغط على أيقونة (الشهادة الإعدادية).

3 – ويبدأ طالب أو طالبة الشهادة الإعدادية الأزهرية بإدخال الصف المقيد به.

4 – ثم يقوم طالب أو طالبة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالضغط على أيقونة إظهار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لـ الفصل الدراسي الثاني.

5 – وأخيراً.. يقوم طالب أو طالبة الشهادة الإعدادية الأزهرية بكتابه البيانات الخاصة وهي على النحو التالي( الاسم الرباعي – رقم الجلوس الخاص بالطالب ) بعد كتابة البيانات تأكد من إدخالها بطريقة صحيحة ثم أضغط على أيقونة (الاستعلام عن الشهادة الإعدادية الأزهرية) وسوف تظهر نتيجتك بكل سهولة.

Advertisements
Advertisements