آخر الاخبارالنشراتسياسة

نشرة لوجيستك نيوز الخميس 16 يونيو 2022

المشرف العام : د.صلاح عبدالجابر
رئيس التحرير : محمود العربي

الرعاة الرئيسيون

الرعاة
كن أحد الرعاة المتميزين لهذه النشرة للاتصال : 01111323016 – 01226296244  

إعرف أكثر

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ad7-3-1024x313.jpg

تعرف على المنتجات المطلوب تصديرها من مصر 2022 واهم الفرص التصديرية والدول المستوردة

ودعت مصر عام 2021 بأرقام مُشرفة وعائدات استثنائية، فقد صعد مؤشر الصادرات المصرية بنحو 27% مقارنة بالعام الماضي، بإجمالي قيمة 31 مليار دولار، ولا عجب في ذلك فقد عقدت الدولة العديد من اتفاقيات التبادل التجاري الدولي، بهدف رفع قيمة المنتج المصري في شتى أسواق العالم، فما هو الـ مطلوب للتصدير من مصر لعام 2022 ؟

تابع القراءة

السيسي: 10% فقط من الاراضي الصناعية التي تم طرحها استغلت ولذلك لجأنا بانشاء المجمعات الصناعية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة أرسلت لجانا منذ 3 سنوات خاصة بالأراضى الصناعية وسبل إتاحتها للناس، وتحديدا على 30 مليون متر، واكتشفت اللجان أن هناك 3 ملايين متر فقط انتهوا أى 10% من الأراضى فقط.

تابع القراءة

مستثمرو المشروعات الصغيرة والمتوسطة يطالب البنك المركزى بتخصيص حصة تمويلية ثابتة لقطاع الصناعة

أكد اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة على ضرورة زيادة مبادرات دعم القطاع الصناعى فى مصر خلال الفترة الراهنة لمساعدته على تجاوز التحديات المرتبطة بالأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع سعر الدولار وارتفاع أسعار الشحن والمواد الخام ومواجهة حالة التضخطم التى يمر بها العالم .

تابع القراءة

واردات مصر من السيارات وقطع الغيار تتراجع 13.9% لتسجل 1.2 مليار دولار

سجلت قيمة واردات مصر من السيارات وقطع الغيار – تراجعًا- بنسبة 13.9%، لتصل إلى مليار و224 مليونا و664 ألف دولار خلال الربع الأول من العام الحالى، مقابل مليار و415 مليونا و726 ألف دولار في الفترة المقابلة من العام السابق.

تابع القراءة

فرص تصدير مربحة للغاية للمصدرين المصريين وكيفية التصدير بأسرع وأفضل طريقة لتوفير المال

التجارة الخارجية تتكون من محورين، وهما الاستيراد والتصدير. الاستيراد يعني جلب السلع من الخارج لتوزيعها في الأسواق المحلية. والتصدير يعني ارسال السلع المحلية أو غير المحلية إلى بلدان أخرى. الربح من محوري التجارة الخارجية (الاستيراد والتصدير) غالبًا ما يكون كبير.

تابع القراءة

تعرف على تفاصيل لقاء جمعية مستثمرى العاشر مع هيئة التنمية الصناعية

اشتملت المشكلات التي تقدم بها المستثمرون أمام اللجنة على سرعة إصدار تراخيص البناء للمنشآت الصناعية والتي تم تأخيرها بالأشهر، وضرورة ربط التعديلات الإدارية على رخصة التشغيل بالحصول على موافقة الحماية المدنية، وعدم وجود آلية؛ لتسهيل إجراءات موافقات الحماية المدنية.

تابع اقراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو bannerad-e1643490732234.png

رئيس شعبة الاتصالات: الاتجاه للتصنيع يسهم فى خفض الاستيراد وزيادة الاستثمار 

أرجع إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات والتكنولوجيا المالية بالغرفة التجارية بالقاهرة، انتشار “ظاهرة الأوفر برايس” لقيام بعض التجار برفع أسعار المحمول بسبب زيادة سعر الدولار الجمركى وعدم فتح اعتمادات مستندية جديدة وزيادة سعر صرف الدولار، لافتًا إلى أن هناك اتجاها لشركات المحمول خلال الفترة القادمة للتصنيع وتعميق المنتج المحلى وزيادة القيمة المضافة فى ظل توجه الحكومة لتشجع المستثمرين نحو التصنيع حاليًا. 

تابع القراءة

4 علامات صينية وهندية تبدأ تجميع هواتفها فى مصر

كشف مصدر مسئول فى إحدى شركات الهواتف المحمولة عن بدء ثلاث علامات صينية وأخرى هندية مرحلة تجميع وتوريد دفعات أولى من هواتفها المصنعة فى مصر اعتمادا على نسب مكونات محلية الصنع.

تابع القراءة

صادرات الحاصلات الزراعية تقفز إلى 1.04 مليار دولار خلال الربع الأول من 2022

ارتفعت صادرات الحاصلات الزراعية خلال الربع الأول من 2022، لتسجل 1.04 مليار دولار، مقابل 859 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضى، وفقًا لأحدث معلومات صادرة عن مستودع بيانات التجارة الخارجية التابع لهيئة الرقابة على الصادرات والواردات.

تابع القراءة

العاصمة الإدارية تطرح قطعة أرض لإقامة مدينة ترفيهية عالمية بنظام المشاركة

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن طرح إنشاء وإدارة وتشغيل مدينة ترفيهية متكاملة، في القطعة الواقعة بتقاطع الطريق الدائري بالإقليمي مع طريق العين السخنة جنوب العاصمة، بنظام المشاركة.

تابع القراءة

بوابة الاقتصاد تنشر دليل التصدير للمملكة العربية السعودية

إذا كنت تسعى للانخراط في العمليات التجارية في المملكة العربية السعودية ،هذا الدليل هو بمثابة نقطة انطلاق ممتازة لك ، فهو يوفر معلومات حول الاتفاقيات التجارية ، والاستيراد إلى المملكة العربية السعودية والبيئة القانونية والقواعد التنظيمية ، والوثائق المطلوبة للتخليص الجمركي

تابع القراءة

بوابة الاقتصاد تنشر دليل التصدير الى المغرب

إذا كنت تسعى للانخراط في العمليات التجارية في المغرب،هذا الدليل هو بمثابة نقطة انطلاق ممتازة لك ، فهو يوفر معلومات حول الاتفاقيات التجارية ، والاستيراد إلى المملكة المغربية، والبيئة القانونية والقواعد التنظيمية ، والوثائق المطلوبة للتخليص الجمركي

تابع القراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ads3-2.jpg

بوابة الاقتصاد تنشر دليل المصدرين والتصدير الى اليابان

تنشر بوابة الاقتصاد دليل المصدرين الى دولة اليابان، وتعد اليابان واحدة من أكثر الدول تقدماً في العالم ويحتل الناتج القومي الإجمالي (قيمة السلع والخدمات المنتجة في اليابان خلال عام واحد) المرتبة الثالثة على مستوى العالم، كما تتمتع العلامات التجارية اليابانية مثل “تويوتا”، و”سوني”، “فوجي فيلم” و”باناسونيك” بشهرة عالمية.

تابع القراءة

بوابة الاقتصاد تنشر دليل المصدرين الى الامارات

تنشر بوابة الاقتصاد دليل المصدرين الى دولة الامارات العربية المتحدة ويشمل الاشتراطات والمواصفات المطلوبة من المصدرين لدولة الامارات العربية والتسهيلات والاجراءات التي يجب اتحاذها عند تصدير سلع ومنتجات مصرية لدولة الامارات وهو دليل يجب على كل مصدر لدولة الامارات الاطلاع عليه

تابع القراءة

أسعار الأخشاب تتراجع 50% منذ بداية العام بسبب تباطؤ البناء

تراجعت أسعار الأخشاب بنسب كبيرة على خلفية تزايد معدلات التضخم، التي أثرت على عمليات التشييد والبناء، وتمّ تداول العقود الآجلة للأخشاب في بورصة شيكاغو بأقل من 550 دولارًا لكل ألف قدم، وهو مستوى لم تشهده الأسواق منذ سبتمبر الماضي ويمثل انخفاضا بنسبة 50٪ تقريبًا منذ بداية العام الجاري.

تابع القراءة

مصر تحتل المرتبة الثالثة في سرعة تخليص الصادرات بالجمارك

أظهر مسح أجرته عدة مؤسسات دولية احتلال مصر المرتبة الثالثة من حيث عدد أيام تخليص الصادرات من الجمارك، وسجلت عدد الأيام بها 6.7 يوم، وهى نفس المدة لدى المغرب وتونس.

تابع القراءة

شعبة الملابس في «تجارية» الإسكندرية تبحث مع «الضرائب» معوقات القطاع وتطالب بمعاملة لائقة

طالب أعضاء من شعبة الملابس الجاهزة بوضع قواعد لمعاملة التجار بطريقة لائقة من قبل الجهات والحملات واللجان الحكومية على خلفية نزول بعض اللجان خلال الأسبوع الماضى لبعض مناطق الإسكندرية ، والتى تسبب فى حالة من القلق أدي لإغلاق جماعى للمحلات العاملة فى شوارع بأكملها .

تابع القراءة

شركات اطارات السيارات تطالب بالاستثناء من قرار “المركزى” والسماح بالاستيراد بمستندات التحصيل

تقدمت مجموعة من أكبر الشركات العاملة فى سوق تجارة الإطارات بمذكرة لمحافظ البنك المركزى طالبت فيها بادراج اطارات السيارات ضمن السلع الاستراتيجية والمكملة ” مكونات صناعية ” والسماح باستيرادها بمستندات التحصيل استثناء من تعليمات البنك المركزى بشأن ايقاف التعامل بمستندات التحصيل وتنفيذ كافة العمليات الاستيرادية بالاعتمادات المستندية فقط

تابع القراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%85%D8%AA%D9%89-%D8%A8%D8%B4%D8%A7%D9%8A-3.jpg

البنك المركزى الأمريكى يرفع سعر الفائدة 0.75% ليصل إلى 1.75%

أعلن البنك المركزي الأمريكي يوم الأربعاء، عن أكبر زيادة في أسعار الفائدة منذ أكثر من عقدين، 22 عاما، وذلك في إطار معركته الحالية لكبح جماح ارتفاع الأسعار السريع.

تابع القراءة

البنك الأهلي يطرح شهادة «أهل مصر الدولارية» بعائد 2.25% شهريا

تبدأ شهادات الادخار بالعملة الأجنبية بشهادة ادخار «الذهبية الجديدة»، بحد أدنى للشراء 500 دولار أو ما يعادلها باليورو أو مضاعفاتها لمدة ثلاث سنوات بسعر عائد 2.25 % بالنسبة للشهادة بالدولار الأمريكي

تابع القراءة

2 مليار جنيه من بنك البركة للمشروعات الصغيرة.. سعر الفائدة يصل لـ8%

كشف بنك البركة عن إعادة هيكلة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن الاستراتيجية الجديدة التي ينتهجها البنك خلال الفترة المقبلة، إذ يقدم تمويلات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل للشركات الصغيرة والمتوسطة المنتظمة العاملة في المجال الصناعي والطبي والطاقة المتجددة

تابع القراءة

تفاصيل قرض بنك مصر لدعم المشروعات الصغيرة.. يصل لـ8 ملايين جنيه

يمول بنك مصر المشروعات القائمة التي يبدأ حجم مبيعاتها من مليون جنيه حتى أقل من 50 مليون جنيه، لدعهما على التطوير والتوسع والإحلال والتجديد لكل أنواع المنشآت الفردية وشركات الأشخاص في كل الأنشطة، سواء كانت صناعية أو تجارية أو خدمية، إضافة الى المهن الحرة.

تابع القراءة

البنك العربي الافريقي يطلق أول منتجاته لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلق البنك العربي الأفريقي الدولي أحدث منتجاته البنكية التي تخدم قطاعاته الائتمانية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك ارتكاز على خبراته في مجال تمويل الشركات الكبرى.

تابع القراءة

شعبة المواد العازلة تشكّل لجان فنية لتعديل المواصفات القياسية لمنتجاتها

شكّلت شعبة المواد العازلة بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، لجان فنية لقطاعات المواد العازلة لوضع المواصفات والأكواد الفنية للصناعة.

تابع القراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 270569326_412535623953493_2132595307800735066_n.png

للإعلان بهذه النشرة يمكنكم الاتصال بـ

01111323016 – 01226296244

“المصرى للدراسات الاقتصادية” يطالب بإصدار “العقد الشامل” بين المستثمر و”التنمية الصناعية”

طالب المركز المصرى للدراسات الاقتصادية بإصدار ما يسمى “العقد الشامل” بين المستثمر والهيئة العامة للتنمية الصناعية، ويحتوى على المواصفات المطلوبة المرتبطة بالصناعة من بناء ومعايير بيئية ودفاع مدنى، وبتوقيع المستثمر على العقد يكون ملتزما بتنفيذ كل ما فيه ولا يحق لأى جهة تغيير الشروط ولكن لها الحق فى زيارة المصانع للتأكد من التزامها ببنود العقد الشامل.

تابع القراءة

شعبة الأدوات الرياضية تطالب بتيسير الاستيراد استعدادًا لـ”سبورتس إكسبو”

طالبت شعبة الأدوات والأجهزة الرياضية بالغرفة التجارية بالقاهرة، وزارة التجارة والصناعة، بتيسير استيراد الأدوات الرياضية استعدادًا لأكبر معرض في مصر والشرق الأوسط «سبورتس إكسبو 2023»، الذي سيقام مطلع يناير 2023.

تابع القراءة

صناعة المكملات الغذائية تجذب الشركات الناشئة في مصر

جذب قطاع المكملات الغذائية شريحة كبيرة من الشركات الناشئة والمستثمرين للاستثمار به، خصوصا فترة تفشي فيروس كورونا وزيادة الطلب عليها.

تابع القراءة

10 مليارات جنيه استثمارات “أوليكس” بمجمع الزيوت النباتية في السادات

تستهدف الشركة الدولية لاستخلاص الزيوت المتعددة «أوليكس Oilex» إنتاج ما يصل إلى 1.7 مليون طن استخلاص الزيوت النباتية بنهاية العام الحالي، كما تعتزم مضاعفة طاقتها الإنتاجية عبر خطة توسعية محكمة خلال السنوات الأربع المقبلة.

تابع القراءة

 “الدولية للأسمدة” تؤسس شركة صناعات كيماوية برأسمال مرخص 500 مليون جنيه

كشفت شركة “الدولية للأسمدة والكيماويات”، عن تأسيس شركة “إبدأ للصناعات الكمياوية”، برأسمال مرخص به 500 مليون جنيه ورأس مال مصدر 5 مليون جنيه. وأوضحت الشركة أن الشركة الجديدة ستقوم بإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج أحادي وثنائي فوسفات الكالسيوم وإدارة المشروعات الصناعية والاستيراد والتصدير.

تابع القراءة

الشريف

“وثيقة سياسة ملكية الدولة”: نستهدف رفع معدل الاستثمار إلى 30% لزيادة النمو الاقتصادي

أظهرت وثيقة سياسة ملكية الدولة، أن الحكومة قامت بوضع سياسة متكاملة لشكل ملكية الدولة للأصول ومقترحات التخارج على مستوى القطاعات المختلفة؛ وذلك وفقا لرؤية الدولة لتشجيع القطاع الخاص

تابع القراءة              

 “قطاع الأعمال”: إطلاق الكتالوج الإلكتروني و6 فروع خارجية لـ”جسور” 3 يوليو

تعتزم وزارة قطاع الأعمال العام، إطلاق الكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية في 3 يوليو 2022 بالتزامن مع افتتاح 6 فروع خارجية لشركة جسور.

تابع القراءة

 “أمازون مصر” تستهدف مضاعفة مناطق التوزيع إلى 26 منطقة خلال 2022

أطلقت شركة “أمازون مصر” لخدمات التجارة الإلكترونية برنامج “أمازون برايم” فى السوق المحلية، كما تستهدف مضاعفة مناطق التوزيع خلال العام الحالى إلى 26 منطقة.

تابع القراءة

 “رئيس الوزراء”: مصنع الضفائر الكهربائية للسيارات سيعمل قبل نهاية 2023

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمية مشروع الاستراتيجية الوطنية لتنمية صناعة السيارات كونه جزءا لا يتجزأ من مشروع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الذى يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أنه بالإضافة لتوطين صناعة السيارات، هناك اهتمام بالصناعات المغذية، وسيتم إنشاء أكبر مصنع في العالم للضفائر الكهربائية للسيارات في مصر، وسيعمل قبل نهاية عام 2023.

تابع القراءة

الضرائب تطالب الممولين والمكلفين بسرعة سداد أصل الضريبة المستحقة عليهم قبل 30 يونيو

طالب رئيس مصلحة الضرائب رضا عبدالقادر، الممولين والمكلفين بسرعة سداد أصل الضريبة المستحقة عليهم أيًا كان تاريخ وجوب أدائها أو سبب استحقاقها (ضريبة إقرار، ربط لعدم الطعن أو ربط بالاتفاق مع اللجنة الداخلية أو بناءً على قرار لجنة الطعن أو حكم محكمة) في موعد غايته 30 يونيو الحالي

تابع القراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 668da001-6b01-4f95-a6ff-be535c7dd636-edited-1024x639.jpg
إعلان
للإعلان في هذه النشرة يمكنكم الاتصال بـ 01111323016 – 01226296244

شباب الأعمال: بطء الإجراءات وتفعيل الشباك الواحد وضرورة تسريع زمن الإفراج الجمركي أبرز المشاكل

وضعت الجمعيه المصريه لشباب الأعمال عددا من المشاكل التي تطرق لها المشاركين في اللقاء بالاضافه إلي مشاكل واجهها العديد من أعضاء الجمعيه جاء علي رأسها تاخير الإجراءات، وتأخر زمن الإفراج الجمركي، وتأخر سحب العينات، والتتمين وطول فتره الاجراءات الجمركيه، ووجود قصور بمنظومه الأفراج الجمركي،

تابع القراءة

«المصريين الأفارقة» توقع بروتوكول تعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بروتوكول تعاون مشترك مع مجلس التنمية الاقتصادية بموريشيوس، أمس، في مقر سفارة موريشيوس، وذلك في إطار تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين رجال الأعمال المصريين الأفارقة وموريشيوس في مختلف المجالات.

تابع القراءة

غرفة القاهرة تنظم ندوة لتوعية منتسبي شعبة الأجهزة الرياضية بمتطلبات الفاتورة الإلكترونية

نظّمت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ندوة تعريفية بالفاتورة الإلكترونية لمنتسبي شعبة الأدوات والأجهزة الرياضية.

تابع القراءة

غرفة تكنولوجيا المعلومات تقود لجنة لميكنة أعمال اتحاد الصناعات

كشف خالد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات CIT بالاتحاد العام للصناعات، عن تشكيل لجنة للتحول الرقمي في اتحاد الصناعات بقيادة الغرفة تضم ممثلين عن جميع الغرف.

تابع القراءة

تفاصيل طرح «الإسكان» قطع أراضي داخل 10 مدن جديدة.. الحجز يبدأ الأحد

بإجمالي 3677 قطعة أرض، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق، عن طرح عدد من قطع الأراضي، داخل 10 مدن جديدة، على مستوى محافظات الجمهورية، ضمن مشروعات «إسكان متوسط – محور الأراضي، إسكان متميز، إسكان أكثر تميزاً»، وذلك في إطار طرح الوزارة عددا من قطع الأراضي، للمواطنين، محدودي ومتوسطي الدخل.

تابع القراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 273207744_498607708354271_5399845655147394101_n-edited.jpg

«المجتمعات العمرانية» توافق على تخصيص أراضي 4 مصانع جديدة بالسويس

أعلنت المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز تنمية شمال خليج السويس، أن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافقت على تخصيص 4 قطع أراض بنشاط صناعي لإقامة 4 مصانع بمنطقة توسعات المنطقة الصناعية بعتاقة بمدينة السويس الجديدة بإجمالي مساحات 67400 متر مربع بأنشطة صناعية مختلفة «حديد وصلب – هندسي وكيماوي – صناعي هندسي – هندسي نسيج» بإجمالي استثمارات 200 مليون جنيه تقريبًا.

تابع القراءة

رئيس «الرقابة المالية»: إتاحة التمويل العقارى لشراء وحدات سكنية تحت التشييد

تمت الاستجابة لمطالب المطورين العقاريين فيما يخص إتاحة تمويل شراء وحدات سكنية تحت التشييد، طالما أن أحكام قانون التمويل العقاري ولائحته التنفيذية تسمح بتمويل الوحدات تحت التشييد وفقا لضوابط الهيئة التي تراعى نسب الإنجاز في تشييد الوحدات، بحيث يكون أسلوب التمويل وسيلة دعم مالى محفز للمطور.

تابع القراءة

شركات دنماركية تسعى لزيادة استثماراتها فى الطاقة النظيفة بمصر

عقد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء اجتماعاً مع مسئولي شركتي “ميرسك “و “سى آى بى” الدنماركية لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون وفتح فرص الاستثمار بين مصر والدنمارك فى الطاقة النظيفة.

تابع القراءة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1b043165-7869-49e6-aaec-2690160986ef-1.jpg

أسعار الذهب

الوحدةالجنيه المصري
عيار 241143
عيار 211000
عيار 18857
عيار 14667
عيار 10476
سعر اوقية الذهب35543
سعر الجنيه الذهب8000
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ad-1.png

اسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​18.709718.7883
يورو​19.518019.6094
جنيه إسترلينى​22.601322.7095
فرنك سويسرى​18.698518.7883
100 ين يابانى​13.886813.9483
ريال سعودى​4.98655.0077
دينار كويتى​60.864461.1400
درهم اماراتى​5.09325.1158
اليوان الصينى​2.78732.8008
اعلانك في نشرة لوحيستك نيوز يصل الى الالاف من الفئات المستهدف من رحال اعمال وصناع القرار

ACID  Emails: 

 : acid   استفسار عن  اي شئ يخص

[email protected] 

 : استفسارات عن الفاتورة الالكترونية

[email protected]

: إيميل الجمارك اللي يخص استفسارات نافذة

[email protected]

نشرة لوجيستيك نيوز  تقوم بإصدارها شركة لوجيستيك لإعداد وتطوير المحتوى الإلكتروني (شركة ذات مسئولية محدودة )

الملخصات الإخبارية والمحتويات الواردة بنشرة “لوجيستيك” معروضة للاطلاع فقط، ولا ينبغي اتخاذ أية قرارات جوهرية دون الرجوع إلى مصدر الخبر بلغته الأصلية. كما أن محتويات النشرة تقدم “كما هي – دون استقطاع”، ولا تتحمل الشركة أو أي من العاملين لديها أية مسئولية تجاه دقة أو صلاحية البيانات الواردة بالنشرة باعتبارها مصلخصات اخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى