آخر الاخباراقتصاد وأسواق

“أمازون مصر” تستهدف مضاعفة مناطق التوزيع إلى 26 منطقة خلال 2022

بوابة الاقتصاد

الصاحى: الشركة تطلق برنامج “أمازون برايم” فى مصر باشتراك 29 جنيه شهرياً


أطلقت شركة “أمازون مصر” لخدمات التجارة الإلكترونية برنامج “أمازون برايم” فى السوق المحلية، كما تستهدف مضاعفة مناطق التوزيع خلال العام الحالى إلى 26 منطقة.

وقال عمر الصاحى، مدير عام الشركة، إن البرنامج متاح فى 24 دولة أخرى حول العالم ويضم نحو 200 مليون مشترك.

وأضاف أن العميل بموجب البرنامج سيحصل على عروض ومزايا حصرية منها الشحن السريع والمجانى للطلبات بحيث إذا قام المستهلك بطلب “أوردر” بقيمة 350 جنيه على موقع أمازون قبل الساعة 11.30 صباحا يتم التوصيل فى نفس اليوم.

وأوضح أن البرنامج يتيح للعملاء أيضا خدمة “أمازون برايم فيديو” والتى تضم مجموعة من الأفلام والبرامج، كما يوفر مجموعة من ألعاب الفيديو مثل فيفا 2022.

وأشار إلى أن قيمة الاشتراك الشهرى للعميل فى البرنامج تصل إلى 29 جنيه شهريا و249 سنويا، وتقدم الشركة البرنامج للعملاء بدون أى رسوم أو اشتراكات خلال أول شهر.

وقال الصاحى إن الشركة تستهدف خلال العام الحالى مضاعفة عدد مناطق التوزيع والمستودعات إلى 26 منطقة، فضلا عن خلق 2000 فرصة عمل جديدة.

وأضاف أن الشركة عقدت شراكة مع شركة “أورنج مصر” لتوفير حلول سداد مختلفة للعملاء، إذ يتاح للعملاء سداد قيمة الاشتراك فى البرنامج عبر البطاقات الائتمانية أو من خلال “أورنج” عبر أنظمة يتم سدادها من خلال الفواتير الشهرية.

الصاحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى