آخر الاخبارمنوعات

رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين: مصر من أفضل البلدان تعاملا مع الأزمة الأوكرانية

بوابة الاقتصاد

قال الدكتور محرم هلال، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن مصر وحكومتها من أفضل البلدان التي تعاملت مع التداعيات الاقتصادية الناتجة عن الازمة الروسية الاوكرانية، مؤكدًا أن القيادة السياسية تعاملت مع تلك الأزمة بمنتهى الاحترافية.

ولفت “هلال”، إلى أن هناك طبقة من التجار الجاشعين يستغلون الأزمة التي يمر بها العالم و يرفعون الأسعار، مطالبًا بضرورة تشديد الرقابة على هؤلاء التجار حتى يتم ضبط الأسعار في الأسواق حتى لا يشعر المواطن المصري بأي أزمة.

وأوضح أن الاتحاد وأعضاءه في المحافظات يعملون الآن على حل التحديات التي تواجه الصناعة والاستثمار بالتعاون مع الحكومة، فضلاً عن عقد اللقاءات المستمرة سواء مع ممثلي الحكومة في الداخل او ممثلي من البلدان في الخارج للعمل على زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر.

وكان الدكتور محرم هلال قد أكد أن القيادة السياسية شعرت بمشاكل المستثمرين التي نتجت عن الحكومات السابقة، بالإضافة مااحدثته جائحة فيروس كورونا والحرب الروسية الاوكرانية على جميع بلدان العالم، مؤكدًا ان الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل بالفعل على حل جميع المشاكل التي تقف أمام المستثمرين والصناع.

المصدر الدستور

محرم هلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى