آخر الاخبارعقارات

“DRE” تستهدف مليار جنيه مبيعات لصالح الغير بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

بوابة الاقتصاد

تستهدف شركة “DRE Investments” تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال النصف الثانى من العام الجارى، مدفوعة بخططها التوسعية، واستمرار وجود طلب قوى بالسوق العقارى خاصة فى المناطق التى تستهدفها الشركة.

وقال الدكتور إسلام خاطر، مدير قطاع المبيعات بشركة DRE Investments، إن الشركة تستهدف تحقيق تلك المبيعات فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، وهى مناطق تلقى رواجا وطلبا قويا.

وأضاف أن الشركة حققت خلال العام الماضى 1.6 مليار جنيه مبيعات لصالح كبرى الشركات العقارية المتواجدة بالسوق، وذلك فى عدد من المدن الجديدة وفى مقدمتها العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن المشروعات المتواجدة فى العاصمة الإدارية والتى يتم تنفيذها بطريقة تتناسب مع خطة الدولة لتنفيذ مدينة ذكية ومستدامة تلقى رواجا كبيرا لدى العملاء بمختلف الأنشطة سواء سكنية أو تجارية أو إدارية، وخطة الدولة للانتقال إلى العاصمة الإدارية تجعلها مقصدا لكل مواطن سواء للسكن أو للاستثمار.

وقال خاطر إن مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بتكامل التنمية والخدمات بها، ووجودها بالقرب من العاصمة الإدارية يعزز من تنافسيتها لدى العملاء، ما يجعلها وجهة كذلك للعملاء الباحثين عن وحدات للسكن أو الاستثمار.

اسلام خاطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى