آخر الاخبارمنوعات

“متي بشاي” ينعي وزير التجارة والصناعة السابق عمرو نصار

يتقدم المهندس متي بشاي رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية ونائب رئيس شعبة الأدوات الصحية بالغرفة التجارية بالقاهرة ، بخالص لأسرة المغفور له بإذن الله تعالي المرحوم عمرو نصار وزير التجارة والصناعة السابق.

اللهم اغفر له، وارحمه وعافه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة، وقه فتنة القبر وعذاب النار, والهم اهله الصبر والسلوان.

المهندس عمرو نصار من مواليد 28 أكتوبر عام 1961، وحاصل على درجتين جامعيتين في الهندسة عام 1985، والقانون عام 1990، وشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العمالي للمواصلات بالشرق الأوسط لمدة 6 سنوات من 2008 وحتى 2014، وشغل منصب الأمين العام للمجلس التصديري للسلع الهندسية، ومستشارًا تنفيذيًا لمجموعة MCV التي تُعد واحدة من كبريات الشركات الرائدة في صناعة السيارات.

وتولى المهندس عمرو نصار منصب وزير التجارة والصناعة المنصب في 2018 خلفًا للمهندس طارق قابيل وبعد انتهاء فترة ولايته لوزارة النجارة والصناعة في 2019 تولى رئاسة لجنة الصناعة المركزية بحزب الشعب الجمهوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى