آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يشارك في إخماد حريق مستشفى ناهيا بكرداسة

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تدخلت أمانة الحزب بمركز كرداسة بالمشاركة في إخماد حريق نشب بمستشفى ناهيا.

وكشف المستشار علاء المكاوي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة، إنه تحت إشراف النائب خالد تامر طايع عضو مجلس النواب أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة والنائبة هند رشاد عضو مجلس النواب أمينة إعلام الحزب بمحافظة الجيزة، قامت أمانة الوحدة الحزبية بقرية ناهيا بالمشاركة في اخماد الحريق الذي نشب بمستشفي ناهيا في الساعات الأولى من فجر اليوم، وبفضل الله وبجهود رجال الدفاع المدني تمت السيطرة علي الحريق دون خسائر بالأرواح.

أشار “أمين الحزب”، إلى أنه تواجد بموقع الحادث أحمد سلامه أمين المهنيين وأحمد طنطاوي عضو هيئة المكتب ومدثر ابوداغر أمين شباب وحدة ناهيا واعضاء الوحدة الحزبية بقرية ناهيا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الاعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى