آخر الاخبارمنوعات

شريف أبو العزم: الحملة تهدف لتسليط الضوء على المواهب الطلابية

كلية إعلام جنوب الوادي تطلق حملة “عافر.. حلمك يستاهل”

دشن طلاب الفرقة الرابعة قسم العلاقات العامة، بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، بجامعة جنوب الوادي، حملة توعية خلال مشروع تخرجهم، تحمل عنوان “عافر.. حلمك يستاهل”.
وتهدف الحملة، للتركيز علي المواهب المختلفة، مع عرض مدى دعم الجامعة لهم، وذلك تحت رعاية كلاً من الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد القاضي عميد الكلية.
وتتنوع هذه المواهب الطلابية، ما بين فنون الإبداع من الرسم والغناء والشعر والقصة القصيرة، بجانب الفنون القتالية والرياضة.
ونال الطلاب المراكز الأولى في رياضة كرة القدم و السلة، بالإضافة إلى اختراعات تصميم نظارة للمكفوفين، واختراع جهاز التسوق، وغيرها من الاعمال الابداعية.
من جانبه، قال شريف ابوالعزم، أحد المشاركين في المشروع، إن حملة “عافر” جاءت بمثابة فكرة لدعم الموهوبين في مشروع تخرجهم.
وأضاف ان الحملة تهدف للتعرف على الطلاب الموهوبين داخل الجامعة وتسليط الضوء على إنجازاتهم ومعرفة دور الجامعة، في تنمية مهاراتهم ومساعدتهم في الاشتراك في المسابقات سواء على مستوى الجامعة أو مستوى الجمهورية.
وأكد شريف أبو العزم “دينامو الحملة”، أهمية دور البيئة المحيطة، وأن جامعتهم تقوم بأقصى ما في وسعها من أجل دعم وتشجيع أبنائها من الطلبة والطالبات سواء في تنمية مواهبهم وتسهيل الاشتراك في المسابقات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى