آخر الاخباربنوك وتأمين

بعائد 14% ثابت لمدة 4 سنوات .. تعرف على التفاصيل الكاملة لشهادة البنك التجاري الدولي الجديدة

طرح البنك التجاري الدولي CIB شهادة ادخار جديدة بعائد 14% شهري ثابت لمدة 4 سنوات، وذلك تزامنا مع قرار لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 11.25٪، 12.25٪ و11.75٪ على الترتيب.

كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 11.75٪.

تفاصيل شهادة الادخار الرباعية (Premium) من البنك التجاري

تبلغ مدة شهادة الادخار الثلاثة (Premium) 4 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه مصري ومضاعفات الألف جنيه مصري (للشهادات  4 سنوات Premium ).

سعر العائد للشهادة الرباعية الثابتة (Premium)

يتم احتساب العائد الخاص بالشهادة الرباعية الثابتة (Premium) 4 سنوات شهرياً ويبلغ قيمتة 14%.

مزايا شهادات ادخار CIB

وبصفة عامة يتيح البنك التجاري الدولي CIB اختيار صرف العائد شهرياً أو كل 3 شهور أو كل 6 شهور أو سنويًا أو عند تاريخ النضج في عدد من الشهادات، ويتم احتساب العائد وفقًا لنوع الشهادة، سواء ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3 و4 و 5 او 7 سنوات، ويمكن للعميل سهولة الاسترداد.

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB” إمكانية الاسترداد الكلي أو الجزئي بعد مرور 6 شهور من إصدار الشهادات ذات العائد الثابت أو بعد مرور عام من إصدار الشهادة ذات العائد المتغير، ويمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، بالأضافة إلى أختياره للشهادة بالعملة المناسبة له سواء جنيه مصر ، دولار، أو يورو.

المستندات المطلوبة لشراء الشهادات

يتطلب من العميل الراغب في الاستثمار من خلال شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي “CIB” ان يكون لديه حساب نشط لاصدار شهادة الادخار، بالأضافة إلى تقديم طلب اصدار الشهادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى