آخر الاخبارعقارات

تفاصيل كراسة شروط حجز وحدات “الرحاب” و”مدينتى” بفترة سداد تصل حتى 25 عاما

أعلنت مجموعة “طلعت مصطفى القابضة” طرح وحدات استلام فورى كاملة التشطيب فى مشروعى “الرحاب” و”مدينتى” بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بفترة سداد تصل حتى 25 عاما.

وسيتم إتاحة شراء الوحدات من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، على أن يبدأ الحجز، غدا الأحد 22 مايو 2022.

ونشرت الشركة بيانات استرشادية لأسعار الوحدات، ففى مشروع “الرحاب” تتراوح مساحات الوحدات من 58 إلى 122 متر مربع، وأقل مقدم حجز 256.5 ألف جنيه وأعلى مقدم 599.3 ألف جنيه، ويتراوح القسط الشهرى من 7920 جنيه وحتى 48.6 ألف جنيه، وتبدأ مدة التقسيط من 5 سنوات وحتى 25 سنة.

وفى مشروع “مدينتى” تتراوح مساحات الوحدات من 56 إلى 140 متر مربع، وأقل مقدم حجز 208.2 ألف جنيه وأعلى مقدم 596.5 ألف جنيه، ويتراوح القسط الشهرى من 6430 جنيه وحتى 48.4 ألف جنيه، وتبدأ مدة التقسيط من 5 سنوات وحتى 25 سنة.

وتضمنت الاشتراطات العامة وشروط الحجز، أنه فى حالة الشراء النقدى أو التقسيط المباشر مع الهيئة لمدة حتى 7 سنوات سيتوجه العميل إلى أحد فروع بيع الشركة لاختيار الوحدة ونظام السداد المحمل بالفائدة.

وفى حالة الشراء عن طريق مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، فقد تضمنت الشروط أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصرى الجنسية، وألا يقل سن المتقدم عن 21 عاماً فى تاريخ الحجز وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

وتضمنت شروط التمويل وفقا لمبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، أن يكون الحد الأقصى لثمن الوحدة 3 ملايين جنيه بدون وديعة الصيانة، بحد أقصى التمويل 80% من قيمة الوحدة بسعر فائدة 8% متناقصة.

كما يصل الحد الاقصى للتمويل 25 سنة بشرط ألا يتجاوز عمر العميل 65 سنة فى نهاية التقسيط، وفى حالة التمويل على أكثر من فرد فى الأسرة يطبق شرط العمر على الفرد الممول الأكبر سنا.

كما يتم تقديم إثبات رسمى لدخل العميل بحد أقصى 50 ألف جنيه للأعزب و70 ألف جنيه للأسرة شهريا، وسيتم سداد 100 ألف جنيه دفعة جدية الحجز.

وتطور مجموعة طلعت مصطفى مشروع “مدينتى” على مساحة 8 آلاف فدان شرق القاهرة بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية لتوفر الحياة لـ600 ألف نسمة فى 120 ألف وحدة سكنية مختلفة، وبجانب المناطق السكنية تضم مدينتى المساحات الخضراء الواسعة، وملاعب الجولف بالإضافة إلى الخدمات اليومية التى توفر احتياجات السكان، كما تضم أنشطة ومراكز التسوق الحديثة ومنطقة الألعاب المائية والمؤسسات التعليمية المختلفة.

أما مدينة “الرحاب” فتقع فى قلب القاهرة الجديدة، وتنقسم إلى 10 أحياء كل منها على مساحة 220 فدان، وإلى جانب الوحدات السكنية من عمارات وفيلات توفر الرحاب مراكز وأسواق تجارية، مراكز طبية، مزيج تعليمى من مدارس دولية – لغات – تجريبية وحضانات، مساجد وكنائس، نادى رياضى واجتماعى متكامل، شبكة مواصلات خارجية وداخلية خاصة، بنوك وخدمات مصرفية بما يُغطى كافة الاحتياجات لقاطنيها وروادها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى