آخر الاخبارعقارات

“cred” تطرح مشروع “ever” باستثمارات 9 مليارات جنيه

بوابة الاقتصاد

منصور: 10 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة بالمشروع.. والتنفيذ خلال 6 سنوات

طرحت شركة “cred” مشروع “ever” بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية بمنطقة غرب القاهرة، ويقام المشروع على مساحة 40 فدان بإجمالى استثمارات 9 مليارات جنيه.

وقال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لشركة “cred”، إن مشروع “ever” بنشاط سكنى تجارى وإدارى وطبى وفندقى، ويقام على مساحة بنائية تبلغ 220 ألف متر مربع، ويضم 42 مبنى منها 36 مبنى سكنى، وسيتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل.

وأضاف منصور أن شركة “cred” تستهدف تحقيق إجمالى مبيعات من المشروع بقيمة 10 مليارات جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 6 سنوات.

وأوضح أنه تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون ما بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية ذوى الخبرة الكبيرة فى هذا المجال متمثلة فى المكتب الاستشارى الهندسى الأمريكى YDG، ومكتب إسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، ومكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE.

وقال منصور إن الوحدات السكنية بالمشروع مستقلة بذاتها بإجمالى 1000 وحدة سكنية منها 500 وحدة بالجزء السكنى الخاص بالمشروع والمكون من 36 مبنى كلا منها مكون من أرضى و4 طوابق بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى 500 شقة سكنية فندقية أخرى ببرج مستقل وهو عبارة عن مبنى تجارى سكنى فندقى بارتفاع 36 متر، أما الوحدات التجارية والإدارية يتم إنشاؤها على مساحة 20 فدان مقسمة إلى 6 مبانى يتكون كل مبنى منها من أرضى و3 طوابق، إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية بالبرج المستقل التجارى السكنى الفندقى المكون من أرضى و9 طوابق بعدد وحدات كلية 1200 وحدة.

وأضاف أن شركة “cred” تتركز أعمالها بشكل رئيسى على تطوير المشروعات العقارية المتميزة ذات القيمة العالية، بما فى ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، ويبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.2 مليار جنيه، كما تطور الشركة عددًا من المشروعات منها ثلاث مشروعات مختلفة بالعاصمة الإدارية هى مشروع “كاسيل لاند مارك” أول مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة ومشروع “إيست سايد” التجارى ومشروع أخر تجارى يتم العمل عليه حاليًا.

احمد منصور بوابة الاقتصاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى