آخر الاخباراقتصاد وأسواق

شعبة الخضر والفاكهة: انخفاض من 30 الي 50% في الأسعار بالأسواق اليوم الخميس

أصدرت شعبة الخضراوات والفاكهة تقريرها السلعي اليوم الخميس لأسعار كافة أنواع الفاكهة والخضراوات في السوق، وترصد الشعبة فيه الأسعار.

ووفقًا لحاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، فقد انخفضت أسعار الخضر والفاكهة، حيث انخفض سعر الطماطم ليتراويح بين ٥.٥ جنيه إلى ٨ جنيهات للكيلو، وكذلك البطاطس لـ3 جنيهات و٤ جنيهات، والبصل ينخفض إلى ٢.٢٥ للكيلو، والكوسه تتراوح بين ٣ جنيهات إلى ٣.٢٥ جنيه، والفاصوليا بين ٤ جنيهات و٦ جنيهات للكيلو.

كما انخفض أيضًا سعر الباذنجان البلدي ليصل إلى2.5 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي البلدي يتراوح بين ٢.٥ جنيه إلى ٤ جنيهات للكيلو، والفلفل ألوان انخفض بقرابة الضعف حيث وصل لـ8 جنيهات و١٤ جنيها للكيلو، والملوخية إلى 4 جنيهات و٦.٥ جنيه للكيلو، والخيار البلدي إلى 3 جنيهات و٤ جنيهات.

أما أسعار الفاكهة فقد انخفض أيضًا، حيث وصل سعر البرتقال الصيفي ليتراوح بين ٤ جنيهات إلى ٥.٥ جنيهات للكيلو، والتفاح البلدي يتراوح بين ٩.٥ جنيهات إلى ١٥ جنيها، والتفاح الأمريكي إلى 23 جنيها و ٢٩ جنيها والجوافة تتراوح بين ٤ جنيهات إلى ١٢ جنيها للكيلو، والبلح السيوي إلى 20 جنيها و٢٥ جنيها للكيلو، والمشمش عمار يتراوح بين 20 جنيها إلى ٣٠جنيها للكيلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى