آخر الاخباراقتصاد وأسواق

جامع تجري اتصال هاتفي بنظيرها البحريني

وزير التجارة والصناعة البحريني: حريصون على الاستفادة من تجارب وخبرات مصر

أجرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، اتصالا هاتفيا مع وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، تم خلاله استعراض جملة من الموضوعات الاقتصادية المشتركة، وتطورات العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، مساء الثلاثاء، تطرق الاتصال إلى آليات التعاون والتنسيق المشترك المتعلق بشأن منح مصر، صفة شريك رسمي لخدمات الشحن البحرية والجوية البحرينية، الأمر الذي يتيح للشركات المصرية، الحصول على شهادة اعتماد رسمية كمشغل معتمد.

وأكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، أن هذه الخطوة الاستراتيجية، تؤكد أهمية الدور والثقل المصري في القطاع اللوجستي، ويؤكد حرص مملكة البحرين دائما على الاستفادة من التجارب وخبرات الأشقاء في مصر.

وأضاف أن التقارب والتعاون بين البلدين الشقيقين يشمل جميع القطاعات – دون استثناء – تحقيقا لتطلعات ورؤى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن مملكة البحرين تتطلع دائما لتعظيم التعاون مع مصر، في كل ما من شأنه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين.

واستعرض خلال الاتصال، البيئة الاقتصادية والاستثمارية المتميزة التي تمتلكها مملكة البحرين، والمشاريع الضخمة المحلية والعالمية التي استطاعت استقطابها وتوطينها في البلاد، مشيراً إلى التسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، والتي كان لها بالغ الأثر في جذب المستثمرين والمشاريع المتنوعة إلى مملكة البحرين.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى