آخر الاخبارعقارات

“كونستك” تستهدف توقيع عقود مقاولات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال 2022

بوابة الاقتصاد

تستهدف شركة “كونستركشن آند ديزاين – كونستك” زيادة حجم التعاقدات الجارى تنفيذها مع شركات التطوير العقارى بالقطاعين الحكومى والخاص إلى 5 مليارات جنيه خلال عام 2022.

وقال المهندس علاء عبد العزيز، المدير العام لشركة “كونستك”، إن الشركة وقعت عقودا لتنفيذ مشروعات لصالح عدد من مؤسسات القطاعين العام والخاص بقيمة 3 مليارات جنيه خلال الربع الأول من 2022، وذلك على الرغم من التحديات المختلفة التى تعرض لها قطاع التشييد والبناء.

وأضاف أن “كونستك” تمتلك قدرات لتنفيذ مشروعات بقيمة 20 مليار جنيه سنوياً، وهو ما سيتم العمل عليه فى الفترة المقبلة بعد استقرار الأوضاع وتجاوز العديد من التحديات التى شهدها الاقتصاد المصرى فى الآونة الأخيرة ومنها جائحة كورونا وعدم استقرار الأسعار تاثراً بالأزمة الروسية الأوكرانية.

وأوضح أن الشركة وضعت خطة لتطوير السياسات الإدارية والتنفيذية واتباع أساليب الحوكمة مع الاعتماد بصورة أكبر على أحدث التقنيات التكنولوجية فى مجال الإدارة والتنفيذ وكذلك رفع كفاءات العمالة وتطوير الآلات والمعدات لتتناسب مع الخطط المستهدفة من الشركة والتى ترتكز على التوسع فى تنفيذ المشروعات الكبرى.

وأشار إلى أن حجم العمالة المباشرة بشركة “كونستك” يبلغ 300 موظف ومن المستهدف وصولها إلى حوالى 3 آلاف عامل خلال 3 سنوات مع خطة الشركة للتوسع وتنفيذ مشروعات متنوعة بمصر وكذلك التوسع خارجياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى