آخر الاخبارسياسة

إنطلاق الدورة الرمضانية لـ «مستقبل وطن» في 6 أكتوبر

تفعيلاً للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم المحافظة، انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم في السادس من أكتوبر.

انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية السنوية في وحدة حدائق أكتوبر، وذلك برعاية المهندس إيهاب الهادى أمين الحزب في السادس من أكتوبر، محمد حسنى أمين وحدة حدائق أكتوبر والكابتن طه حسام، وسط أجواء رمضانية ممتعة.

وتمت إقامة الجولة الأولى من مباريات الدورة الرمضانية في حدائق أكتوبر على ملعب نادى النرجس بمساكن دهشور، وشهدت منافسات شديدة إتسمت بالروح الرياضية وسط حضور جماهيرى كبير، ويذكر أن التصفيات تتم بنظام الإقصاء الفردى (خروج المغلوب).

وتحظى الدورة بإهتمام المهندس أيمن موسى أمين مساعد السادس من أكتوبر الذى حرص على تفقد الإستعدادات النهائية قبل إنطلاق فعاليات الدورة الرمضانية، ورافقه كل من بسنت أمين و محمود المقرحى هيىئة مكتب أمانة شؤون المجالس المحلية بالجيزة حيث تعد فرصة لإستغلال طاقات المشاركين بشكل إيجابى واستثمارها لصقل مواهبهم وتنمية المهارات الرياضية للشباب.

وكان فى إستقبال الحضور زهرة موسى أمين مساعد وحدة حدائق أكتوبر وعصام نور أمين تنظيم حدائق أكتوبر وسامح أبو حراء أمين التواصل الجماهيرى بحدائق أكتوبر وسعيد عبداللطيف أمين العضوية بحدائق أكتوبر.

قال المهندس محمود عونى أمين الشباب بأمانة حزب مستقبل وطن في السادس من أكتوبر إن عدد الفرق المشاركة في الدورة الرمضانية يصل إلى ٥٠ فريق، يمثلون وحدات أكتوبر الجديدة وثالث أكتوبر وحدائق أكتوبر، مشيراً إلى أنه تم رصد جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالإضافة إلى الميداليات والكؤوس.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات ودعم الرياضة وتقديم الدعم الكامل للشباب ودعم تفوقهم وقوة عزيمتهم ليكونوا أبطال مصر الرياضيين.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى