آخر الاخبارعقارات

شركة كاسيل تغير علامتها التجارية لـ”كريد” لتطوير مشروعها الجديد فى غرب القاهرة ومشروعاتها المستقبلية

بوابة الاقتصاد

منصور: سنعمل على تقديم قيمة مضافة للسوق العقارى المصرى والتوسع بمشروعاتنا بمختلف أنحاء البلاد


تستعد شركة “كريد” لطرح مشروع سكنى بمساحة 40 فدان فى مدينة الشيخ زايد بمنطقة غرب القاهرة، بالإضافة إلى دراسة فرص استثمارية جديدة فى شرق القاهرة والساحل الشمالى، وذلك فى إطار خطتها التوسعية لإنشاء العديد من المشروعات الجديدة.

وقال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لشركة “كريد”، إن الشركة تسعى إلى الاستفادة من النجاحات التى حققتها خلال الفترة الأخيرة خاصة بمشروعها فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عبر رؤية واستراتيجية متكاملة تستهدف من خلالها توسيع حجم أعمالها وتعزيز تواجدها بالسوق العقارى المصرى خلال الفترة القادمة.

وأضاف منصور: “سنعمل خلال الفترة القادمة على تقديم قيمة مضافة للسوق العقارى المصرى والتوسع بمشروعاتنا بمختلف أنحاء البلاد، وطرح رؤية جديدة فى عالم التطوير العقارى، ولذا قمنا بضم مجموعة من الكوادر التى تمتلك خبرة كبيرة فى السوق العقارية، إلى جانب الخبرات الكبيرة للقائمين على الشركة والذين كان لهم فضل كبير فيما تم تحقيقه من إنجازات فى الفترة الماضية”.

وحققت شركة “كريد” إجمالى مبيعات تجاوز 4 مليارات جنيه بمشروع “كاسيل لاند مارك” فى العاصمة الإدارية الجديدة من إجمالى المستهدف 5 مليارات جنيه وذلك منذ إنطلاق المشروع، منها مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال العام الماضى 2021 للشق السكنى كمبوند “كاسيل لاند مارك”، كما تم تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه للشق التجارى مول “كاسيل جيت”.

وتطور شركة “كريد” عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة منها مشروع “كاسيل لاند مارك” وهو مشروع سكنى متكامل يقام على مساحة 43 فدان باستثمارات 3.7 مليار جنيه ويضم 1800 وحدة سكنية و196 وحدة إدارية وتجارية “كاسيل جيت”، وتم إطلاق المرحلة الخامسة والأخيرة منه العام الماضى بإجمالى 500 وحدة، ومن المقرر أن يتم تسليم أولى مراحل المشروع فى الربع الأخير من العام الجارى، وتستكمل التسليمات تباعًا وفقًا للجداول الزمنية، بواقع تسليم مرحلة كل 6 أشهر ليتم الانتهاء من تسليم كامل وحدات المشروع فى ديسمبر 2024.

ويوفر “كاسيل لاند مارك” مجموعة متكاملة من الخدمات، كما تشمل المنطقة التجارية به مول “كاسيل جيت” المقام على مساحة 20 فدان بإجمالى استثمارات 700 مليون جنيه ويضم 196 وحدة، بأنشطة تجارية وإدارية، وتم الانتهاء من أعمال الحفر به وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه من مول “كاسيل جيت”.

كما تطور شركة “cred” مشروع “إيست سايد” متعدد الاستخدامات بمنطقة MU23 فى العاصمة الإدارية بإجمالى استثمارت 800 مليون جنيه، ويتم طرح المشروع فى النصف الثانى من العام الجارى، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 400 مليون جنيه من المشروع خلال هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى