آخر الاخبارطاقة

شنايدر إلكتريك تخطط للمشاركة فى تحويل فنادق شرم الشيخ إلى مبانٍ ذكية

نظمت شركة شنايدر إلكتريك مصر، العاملة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي مؤتمرا لبحث سبل تطوير الفنادق والمنتجعات السياحية بأحدث الحلول الرقمية التي تقدمها الشركة.

 وناقشت شنايدر مع القطاعات الفندقية، التأثيرات الإيجابية التي يمكن أن تحققها حلول شنايدر مثل تعزيز الاستدامة والكفاءة التشغيلية والتركيز على الكوادر البشرية وتوفير الطاقة والسلامة.

 وتأتي المناقشات تماشيا مع الرؤية المصرية لعام 2022 باعتباره عام الاستدامة، واستضافة قمة المناخ”COP27″ في نوفمبر القادم في مدينة شرم الشيخ، فيما تسعي الشركات لدعم هذا التوجه بمعالجة التحديات البيئية ودفع التحول للبيئة الخضراء، من خلال تقديم المنتجات والخدمات والخبرات اللازمة لتسهيل تحويل شرم الشيخ إلى مدينة مستدامة وخضراء. 

وتتركز المناقشات على أهمية توظيف الحلول التكنولوجية مثل منصة” EcoStruxure” لتعزيز استدامة الفنادق والكفاءة التشغيلية والتركيز على الأشخاص وتقليل استهلاك الطاقة، وتوفير حلول السلامة للموظفين والضيوف، وبالتالي ضمان أعلى المستويات من رضا النزلاء وراحتهم.

 ويساهم تحديث البنية التحتية لإدارة المباني الحالية والمستقبلية وضمان كفاءتها في المستقبل ، كما أن استخدام منصة “EcoStruxure Building” يوفر للمستخدمين مركزا للتحكم وإدارة الشبكة في الوقت الفعلي مما يساعد على زيادة الإنتاجية والكفاءة إلى أقصى حد وضمان الراحة وزيادة قيمة المبنى، من خلال ربط جميع الأجهزة والبرامج والخدمات بأمان.

ويساعد دمج حلول إنترنت الأشياء على تبسيط عملية تحويل المباني إلى مبان ذكية من خلال تطوير بنية آمنة وقابلة للتوسع.

 وأكدت “شنايدر” أنه في ظل التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم، يحتاج صانعو القرار في قطاع الفنادق إلى الاستفادة من أحدث التقنيات التكنولوجية لمواجهة التحديات المتمثلة في ارتفاع الطلب ونقص العمالة وتوقعات النزلاء المتزايدة باستمرار.

 فيما قال مدير قطاع الفنادق بشركة شنايدر إلكتريك شمال شرق افريقيا، إن الشركة تدعم رؤية الحكومة المصرية بالعمل مع قطاع الفنادق لتقديم خدمات أفضل للزائرين وتحقيق نتائج أكثر كفاءة للشركات العاملة في القطاع.

 يذكر أن منظومة برمجيات” EcoStruxure Building Operation” تحقق للفنادق التكامل السلس بين الأنظمة المختلفة باستخدام إنترنت الأشياء، كما أنها تمكن مديري المباني من دمج وتبادل البيانات بسهولة بين الأنظمة المتعددة لتحسين إنتاجية الموظفين، وإضافة مميزات فاخرة لغرف النزلاء، وتقليل الشكاوى، 

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستيك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى