لليوم الخامس على التوالي.. «مستقبل وطن» يواصل قافلة الخير بالشيخ زايد

Advertisements
Advertisements

ترسيخاً للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظبم بالمحافظة، واصلت أمانة الحزب بالشيخ زايد توزيع الوجبات الساخنة على الصائمين.

وقال محمد محمد مشرف، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة الشيخ زايد، إنه لليوم الخامس على التوالي وإيمانًا من حزب مستقبل وطن بأهمية دوره المجتمعي، تم مواصلة المبادرة التي أطلقتها أمانة الحزب بالشيخ زايد تحت عنوان “مبادرة الخير لإفطار صائم” وذلك للإسهام في التخفيف عن أهالينا بالشيخ زايد وكذلك المسافرين عن طريق مصر أسكندرية الصحراوى.

أوضح “أمين الحزب”، أن فريق عمل أمانة الحزب تولى توزيع هدية الرئيس من وجبات ساخنة على ضيوف الرحمن من أهالينا بالشيخ زايد وتحديدًا المسافرين والفئات الأكثر احتياجًا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تخفف الأعباء عن المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

Advertisements