آخر الاخبارعقارات

انطلاق فعاليات منتدى الاستشاريين المصريين يونيو المقبل

بوابة الاقتصاد

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى الاستشاريين المصريين “CAIRO CONSULTANCE FORUM”، خلال يومى 8 و9 يونيو المقبل، تحت شعار التخطيط للاستمرارية.

وقالت مروة الجوهرى، رئيس القطاع التجارى بشركة IT EVENTS، المنظمة للمؤتمر، إن المنتدى ينعقد هذا العام بمشاركة عدد كبير من الاستشاريين المصريين والأجانب، لمناقشة احدث الحلول والوسائل التكنولوجية التى تساعد على تنفيذ تصميمات هندسية تساهم فى تحقيق أفضل درجات الاستدامة والحفاظ على الاستثمارات وملائمتها للتطور الرقمى.

وأضافت أن المنتدى سيناقش 3 نقاط رئيسية، هى البنية التحتية الذكية التى يتم تنفيذها حالياً فى مصر، والوسائط الذكية التى أصبحت جزء رئيسى من أى تعاملات مباشرة، والأنظمة الذكية التى تقدم الخدمات لتحقيق التصميمات المختلفة، موضحة أن المنتدى سيجمع هذا العام نخبة من الاستشاريين الهندسيين وأصحاب الصناعات الداعمة للأنظمة الذكية المختلفة، للوقوف على أحدث الوسائل التكنولوجية.

وأوضحت أن اتجاه الحكومة خلال الفترة الأخيرة إلى تنفيذ المدن الذكية، ساهم بشكل رئيسى فى الاتجاه إلى المشروعات المستدامة؛ خاصة مع تنفيذ البنية التحتية الذكية بمدن الجيل الرابع، وعلى رأسها العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، والتى ساعدت على زيادة الإقبال على المشروعات الذكية.

وأكدت أن تنفيذ التصميمات الذكية يساهم فى تدعيم أفكار العمل من خارج المكتب، والتحول الرقمى فى جميع التعاملات من خلال سرعة نقل البيانات والتعاملات اللحظية، بالإضافة إلى أنه يدعم اتجاهات الدولة فى التحول الرقمى لجميع الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى