آخر الاخبارسياسة

افتتاح معرض «أهلاً رمضان» الثالث لـ«مستقبل وطن» بإمبابة

بوابة الاقتصاد

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، افتتحت أمانة الحزب بإمبابة المعرض الثالث لبيه السلع بأسعار مخفضة تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

معرض اهلا رمضان بامبابة

افتتاح معرض اهلا رمضان الثالث لحزب مستقبل وطن

السلع المخفضة بمعرض اهلا رمضان

افتتاح معرض اهلا رمضان بامبابة

افتتح سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بقسم إمبابة يرافقه سعيد إبراهيم رمضان وسيد بكار الأمناء المساعدين المعرض الثالث لبيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة بميدان الشجرة.

وقال سيد درويش، أمين الحزب بإمبابة، إن المعرض يأتي ضمن سلسلة من المعارض التي ينظمها الحزب بكافة مناطق إمبابة خلال شهر رمضان الكريم للتخفيف علي الأهالي، مؤكداََ أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية الأساسية ويتم بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية.

وشارك في افتتاح المعرض كلاً من علا على عضو هيئة مكتب الامانة ومحمود عادل عضو أمانة الشباب ومحمود رمضان أمين شؤون المجالس المحلية بأمانة إمبابة وعدد من اعضاء الحزب.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى