آخر الاخبارمنوعات

الدكتور محمد الفولي يبرز أهمية ومميزات عملية تكبير الثدي

كتبت: هدي العيسوي

قد تصاب المرأة بعدم الثقة في النفس وعدم الإحساس بأنوثتها عندما يكون ثدييها به مشكلة في الحجم خاصة إذا كان صغير لدرجة لم تشعرها بأنها أنثى، وفي هذه الحالة ومع التقدم الطبي أصبحت عملية تكبير الثدي هامة وضرورية للغاية.
وأوضح الدكتور محمد الفولي استشاري جراحات السمنة والمناظيرونحت القوام، إن عملية تكبير الثدي تعيد للمرأة ثقتها في نفسها وشعورها بأنوثتها فهي تحسن المظهر العام لها خاصة إن هناك من النساء يمتلكن ثديين صغيرة بالوراثة، وهناك من لديهن عدم تساوي في حجم الثدي بمعنى أن يكون أحدهما أكبر من الثاني وتلك هي مشكلة كبيرة، أيضا يحدث تدهل في الثدي بعد الحمل أو بعد خسارة وزن كبيرأو بعد الإصابة بسرطان في الثدي أضطرتها لإزالته بالكامل.
وأوضح الدكتور محمد الفولي إلي إن عملية تكبير الثدي لا يمكن اجراؤها الا اذا توافرت بعض الشروط منها أن تكون المريضة أكبر من 18 عاما لأن قبل ذلك يكون مازال الثدي في مرحلة نمو، مضيفاً إلي أنه يجب التأكد من عدم وجود أي التهابات مزمنة في منطقة الثدي، حتى يتم اجراؤها بأمان كامل وتكون نسبة نجاحها كبيرة.
وأشار الدكتور محمد الفولي إن طرق تكبير الثدي متعددة للغاية ولكل طريقة عيوبها ومميزاتها والطبيب وحده هو الذي يحدد الأفضل لكل مريض حسب حالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى