آخر الاخباراستثمار

تكنال الفرنسية تطرح أبواباً من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 75% فى مصر

بوابة الاقتصاد

تعتزم شركة “تكنال” الفرنسية” المتخصصة فى قطاعات الألومنيوم للأبواب والنوافذ وواجهات المبانى طرح أول نوافذ وأبواب وواجهات مصنوعة من الألومنيوم المعاد تدويره المعتمد في العالم بنسبة لاتقل عن 75% فى السوق المصرى.

وقال سام روبينسون المدير العام للشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا فى بيان إن المنتجات المقرر طرحها فى مصر ستكون من الألومنيوم المعاد تدويره بعد الاستهلاك والذى يساهم بشكل كبير فى خفض الانبعاثات وتوفير استهلاك الطاقة توافقاً مع متطلبات المبانى الخضراء والمستدامة فى المدن الكبرى فى مصر.

وتعد “تكنال” الفرنسية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة هايدرو العالمية المتخصصة الرائدة فى توفير قطاعات الألومنيوم للأبواب والنوافذ والحوائط الستائرية”.

أضاف روبينسون فى بيان أن “تكنال” ساهمت فى مسيرة البناء المصرية من خلال توريد قطاعات الألومنيوم لتنفيذ بعض من أهم الواجهات لمبانى الجمهورية الجديدة وذلك في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والجيزة ومدينة العلمين الجديدة.

وقال حابي يعقوب، مدير مبيعات الشركة بمصر والكويت والإمارات أن مصر من أكثر الدول تأثراً بتغيرات المناخ، ودورها فعال في المسيرة العالمية لتقليل الانبعاثات عن طريق استخدام مكونات البناء المستدامة.

أوضح يعقوب أن “تكنال” تخطط لإطلاق مؤتمر World of Technal فى القاهرة لعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في بناء واجهات المباني الحديثة لمناقشة وعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في صناعة وتصميم واجهات المباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى