آخر الاخباراقتصاد وأسواق

تجارية القاهرة تنظم معارض “رمضان كريم” فى عدة مناطق بالمحافظة

بوابة الاقتصاد

تعاونت محافظة القاهرة مع الغرفة التجارية لتجهيز عدد من الشوادر وافتتاح معارض ” رمضان كريم” تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير السلع بأسعار مخفضة.

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة عن تنظيم عدد من شوادر “رمضان كريم” التي تنظمها غرفة القاهرة بالتعاون مع محافظة القاهرة في عدة مناطق بالمحافظة ، منها “” حديقة السادات مدينة نصر – حي باب الشعرية ميدان باب الشعرية – الشرابية شارع حمدي مسعود – مدينة الشروق منطقة الجراج – مركز شباب المعصرة – حي حلوان مركز شباب حلوان الجديد – حي المرج مركز شباب الأندلس – حي الساحل” .

وطالب “العربي” المواطنين بالاستفادة من هذه الشوادر في ظل توافر السلع بها وتنوعها وجودتها والتخفيضات على أسعارها ، والتي تلبي احتياجات الأسرة المصرية .

وأشار العربي إلى أن التخفيضات بشوادر “رمضان كريم ” تتراوح بين 15 و30% ، مشيرًا إلى أهمية معارض أهلاً رمضان بصفة عامة على مستوى الجمهورية.

ذكرر أن الغرفة تتحمل تكاليف إقامة هذه الشوادر مقابل تقديم العارضين نسب كبيرة من التخفيضات على السلع للمواطنين.

وأكد العربى على المتابعة اللحظية لهذه الشوادر للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم ، وكذلك العارضين من أجل تقديم خدمات مجتمعية للمواطنين فى ظل استعدادهم لاستقبال شهر رمضان، وتوفير احتياجاتهم من السلع، مثل” اللحوم، والدواجن، الخضروات، ياميش رمضان، المجمدات، البقوليات، الأرز، السكر، الدقيق والسلع الغذائية ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى