آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يدعم أهالي الوراق الأكثر احتياجًا بالسلع الأساسية |بالصور

بوابة الاقتصاد

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وزعت أمانة العمل الجماهيري بقسم الوراق توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا.

وبتوحيهات من سيد طه أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبرعاية محسن عصام خليفة أمين العمل الجماهيري، قامت أمانة العمل الجماهيري بأمانة الوراق بتوزيع ٢٠٠ كرتونه علي الأسر الأكثر احتياجًا وذلك تضامناً من المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

وأكد “أمين الحزب بالوراق”، أن حزب مستقبل وطن دائمآ ما يقف خلف المواطنين في جميع الازمات ومستمرين خلال الفتره المقبلة بدعم مزيد من الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال محسن عصام خليفة، أمين العمل الجماهيري، إن مساندة الأسر الأكثر احتياجا ضمن أولويات مستقبل وطن وطبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة حياة كريمة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى