آخر الاخبارسياسة

حزب مستقبل وطن يُكرم الأمهات المثاليات بالطالبية

بوابة الاقتصاد

انطلاقا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، احتفلت أمانة الحزب بالطالبية بعيد الأم وقامت بتكريم الأمهات المثاليات.

وشارك في حفل التكريم كلاً من الدكتور خالد عوده أمين حزب مستقبل وطن بالطالبية، الدكتور محمد عودة أمين التنظيم بالطالبية، المهندس سعد الباشا أمين مساعد التنظيم بمحافظة الجيزة، والأمناء المساعدين للحزب بالطالبية شكرى أغا وعلاء مرسى وعبدالله السروى وامناء الوحدات والامانات النوعية، وذلك تحت رعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية.

وقال الدكتور خالد عوده، إن الأم المصرية تستحق كل تكريم وتقدير وهى عماد الاسرة وشريك أساسي فى تكوين النشئ مع الأب ولذلك فنحن نحتفل بامهاتنا واخواتنا لتكريمهن وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهن للتعبير عن الدور الكبير الذى تقوم به فى تربيتها وتعبها وتضحياتها.

وأكد الدكتور محمد عوده، أننا اليوم نقوم بتكريم الامهات المثاليات من اهالينا لنقول لهن لولا أنتن ما استقامت الحياة ولولاكن ما كنا، لافتًا إلى أن الأم المصرية ليس لها شبيه بين نساء العالم لأنها هى التى تقدم لبلدها هؤلاء الشباب الذين يبنون سواعد المجد فى كل ربوع مصرنا الحبيبة.

وأثنى المهندس سعد الباشا، على ما تقوم به امانة الطالبية من فعاليات ناجحة لخدمة اهالى الطالبية وعبر عن سعادته بحضوره هذا الحفل الكريم.

وقام الدكتور خالد عوده والدكتور محمد عوده بتكريم الامهات المثاليات وتسليمهم شهادات تقدير مع هدية تعبيرا عن الاحتفاء بها ثم تم تكريم الامهات المثاليات من اعضاء الامانات والوحدات وقد دوت القاعة بالتصفيق الحاد على اللفتة الانسانية بإعلان اسم المرحومة نهلة قاسم عضو امانة العلاقات العامة والتى وافتها المنية منذ أيام الأم المثالية لعام ٢٠٢٢.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات التي تمس المواطن و تلبي احتياجاته في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى