آخر الاخبارسيارات

مصر حلوان: تسليم حجوزات سيارات «بيستيون» للعملاء بأسعار التعاقد

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بوابة الاقتصاد

قالت هبة عبد النبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومديرة قطاع التسويق بشركة «مصر حلوان»، الوكيل المحلي للعلامات التجارية «بيستيون، ودونج فينج» في مصر، إن الشركة قررت تسليم الحجوزات المقررة من سيارات «بيستيون» لدى العملاء بالأسعار المتعاقد عليها مسبقًا، مع عدم إقرار أية زيادات جديدة.

وأوضحت أن تلك الخطوة تأتى في إطار تعزيز الثقة مع عملاء العلامة الصينية وزيادة تنافسية طرازات «بيستيون» في السوق المحلية، متوقعة أن تشهد أسعار طرازات العلامة الصينية ارتفاعًا، تزامنًا مع دخول الشحنات الجديدة؛ على خلفية ارتفاع تكاليف الاستيراد الناتجة عن زيادة أسعار العملات الأجنبية؛ وعلى رأسها “الدولار”.
يُذكر أن أسعار العملة الأمريكية “الدولار” في البنوك المصرفية ارتفعت إلى 18.5 جنيه للدولار الواحد، مقابل 15.7 جنيه خلال الأسبوع الماضى.

وتابعت: “الشركة تمكنت من تحقيق مستهدفاتها بالكامل من بيع إجمالى الكميات المستوردة من طرازات بيستيون، خاصة بعد إطلاق العروض الترويجية والتخفيضات التى تم تقديمها على مختلف سيارات العلامة الصينية”.
كانت شركة «مصر حلوان أوتوموتيف» قد أعلنت، فى وقت سابق، عن تخفيض أسعار جميع طرازات «بيستيون» بقيمة تتراوح من 40 إلى 57 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق المحلية.

وتتوافر نحو 4 طرازات نت العلامة الصينية «بيستيون» هى: «T33، وB70، وT55، وT77 Pro» التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV، والسيدان».

زر الذهاب إلى الأعلى