آخر الاخبارسياسة

عمرو فهمي: جولات الرئيس لتبادل الحديث مع المواطنين تبعث رسالة طمأنة وتلبية مطالبهم

بوابة الاقتصاد

أشاد النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، بجولة الرئيس السيسي أمس وحرصه على مراقبة والأسعار قبل حلول شهر رمضان ، حيث أجرى جولة تفقدية في منطقة مصر القديمة والقاهرة التاريخية، لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات القومية.

وأكد فهمي في بيان له اليوم، أن حرص الرئيس السيسي على التوقف لتبادل الحديث مع المواطنين والأسر التي تصادف وجودهم أثناءمروره، واستفساره عن أحوالهم واستماعه لمطالبهم يبعث بعدة رسائل أهمها طمأنة المواطنين وشعورهم بقرب الرئيس منهم وبمشكلاتهم ورغبته في حلها، فضلا عن تلبية مطالبهم وتذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم.

وتابع :”لا شك أن الرئيس السيسي حريص على أن يكون داعم للمواطن المصري وذلك منذ توليه الحكم وحتى الآن ، مشيرا إلى أن الرئيس يهتم دائما بمحدودي الدخل ويتابع مشكلاتهم بنفسه وذلك حرصا منه على توفير حياة كريمة لكل المصريين”.

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن جولات الرئيس السيسي تعد بمثابة رسائل إلزامية للتجار بالالتزام بالأسعار المحددة للسلع وعدم المغالاة في أسعار السلع واستغلال المواطنين خاصة مع اقتراب شهر رمضان ، فضلا عن التبينه بأن الرقابة مستمرة حتى لا يفكر أي تاجر في احتكار السلع أو رفع الأسعار واستغلال المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى