آخر الاخبارسياسة

“مستقبل وطن” يشارك إدارة شمال الجيزة التعليمية الاحتفال بيوم اليتيم بإمبابة

بوابة الاقتصاد

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، شاركت أمانة الحزب بإمبابة في احتفالات إدارة شمال الجيزة التعليمية بمناسبة “يوم اليتيم”.

وأكد سيد درويش، أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة، خلال الاحتفالية، على ضرورة مشاركة الحزب للشارع المصري في كافة احتفالاته الاجتماعية، ومشاركة الأيتام يومهم حتى يعلموا أنهم وسط نسيج وطني واحد، وأنهم جزء من المجتمع، مشيراََ إلى أن الحزب يدعم الأطفال في يومهم، موجهًا الشكر لمجدى غنيمى مدير إدارة شمال الجيزة التعليمية وسهل العطيفى مدير مدرسة مدينة العمال لإتاحتهم الفرصة أمام الحزب للمشاركة في هذه المناسبة الرائعة.

أشار “أمين الحزب”، إلى أن الاحتفالية شارك بها من حزب مستقبل وطن كلاً من أشرف إمام عبد السلام أمين التنظيم ومنى على المليجى مسؤولة التوظيف بالامانة ومجدى غنيمى مدير عام إدارة شمال الجيزة التعليمية والمشاركه المجتمعيه بقيادة جيهان سعد بالإضافة إلى العديد من القيادات الشعبية بإمبابة.

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات المتنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والجوائز العينية على الأطفال.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى