آخر الاخبار

بيت التأمين المصرى السعودى تعتمد تعيين كوادر جديدة

بوابة الاقتصاد

وافق مجلس إدارة شركة “بيت التأمين المصرى السعودى- سلامة” على اعتماد حركة تعيينات جديدة بإداراتها الفنية المختلفة.

ضمت الإدارات التى شهدت التعيينات الجديدة قطاعات إصدار السيارات والمبيعات والفروع إضافة إلى تطوير الأعمال والموارد البشرية والشئون الإدارية، بالإضافة الي تعيين مدير إدارة للحوادث والهندسى.

وقال محمد عبد المولى، عضو مجلس الإدارة المنتدب، إن التعيينات الجديدة تستهدف دعم الاستراتيجية المستقبلية للشركة لتكون لاعبًا مؤثرًا في سوق التأمين المصرى من خلال كفاءات فنية تمثل وقود لأي نمو، والعمود الفقرى لأى كيان إقتصادي يسعي لأن يكون رقمًا في معادلة النمو.

أضاف عبد المولى فى بيان للشركة إن التعيينات تستهدف كذلك ضخ دماء جديدة في شرايين الشركة، كأحد الآليات التي تستهدف منها تحقيق خطتها الطموح، لوضعها في المكانة التي تستحقها.

وضمت قائمة الكوادر التي تم تعيينها فى الشركة كلا من رانيا مهيب، رئيسًا لقطاع الموارد البشرية والشئون الإدارية، والتي تمتلك رصيد من الخبرات المحلية والإقليمية والدولية في مجال الموارد البشرية والشئون الإدارية، الممتد لأكثر من 25 عامًا، منها الأمم المتحدة، وكندا، وهي إحدي خريجات الجامعة الأمريكية.

وفي قطاع السيارات، تم تعيين محمد أنور، مديرًا عامًا للإصدار، وهو يمتلك خبرة تمتد لأكثر من عشرون عام، حيث سبق وأن عمل في شركات ” AIG إيه آى جى” ، و”أورينت للتأمين التكافلي-مصر” ، بالإضافة إلي “أكسا للتأمين”.

وفي قطاع المبيعات والفروع وتطوير الأعمال، تم تعيين محمود حسين، مديرًا عامًا، وهو يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 15 عام في شركات عديدة أخرها “AIG” والتي كان يشغل فيها منصب مدير المبيعات حتي نهاية الشهر الماضي.

كما تم تعيين عزيزة حامد، مديرًا لادارة الحوادث والهندسي، وهي تمتلك خبرة طويلة تصل الي 20 عام ، حيث عملت في شركات عديدة منها “الدلتا للتأمين” و”مدى للتأمين”.

كما تم تعيين محمد صبحى، مديرًا عامًا للمبيعات والفروع وتطوير الأعمال، لتحقيق عددًا من الأهداف، تحت إشراف رئيس القطاع ومنها تطوير المنتجات لتتلائم مع التطورات الحالية وابتكار منتجات جديدة تناسب التغييرات في أنماط المخاطر التي تواجه العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى