آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

في صفقة مليونية .. إضافة فينتشر كابيتال تستحوذ على نسبة في ملكية تطبيق تاسكد ان

كتب : محمود حاحا ـ بوابة الاقتصاد

أعلنت شركة إضافة فينتشر كابيتال للاستثمار الجرئ، عن إتمامها صفقة استحواذ كبيرة في صفقة مليونية دولارية من 6 أصفار، حيث حصلت على حصة استراتيجية في شركة تاسكد ان، المنصة الرائدة في توفير حلول متكاملة لإدارة المهام والموارد البشرية والمرتبات وتتبع الحضور والانصراف وعقد الاجتماعات الافتراضية وتستبدل بفاعلية الطرق التقليدية مثل الايميل والواتس اب داخل المنظومة والتي تفتقر للتقييم والمتابعة كوسائل لإدارة المهام بدقة مع الاحتفاظ بميزات مثل سهولة وسرعة التواصل والحفاظ على المحادثات والملفات وكل مايخص الشركة بداخلها مما يسهل نقل المهام فيما بعد ويقلل التكاليف التشغيلية بنسبة تصل ل٣٠%.

ويأتي هذا التعاون الاستثماري ليشكل خطوة نوعية على طريق تعزيز حلول تاسكد ان، مع توقعات بفتح آفاق جديدة للتوسع في الأسواق الخليجية والعالمية.

وتعتبر تاسكد ان منصة شاملة تُعنى بتطوير وتحسين الإنتاجية داخل الشركات، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات التي لا تقتصر على تنظيم المهام، بل تمتد لتشمل إدارة الموارد البشرية والمرتبات وجدولة المواعيد، ما يتيح للمستخدمين التركيز على تحقيق أهدافهم بفاعلية.

ومن المتوقع أن يسهم دعم إضافة في تسريع خطط تاسكد ان للتوسع، من خلال تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وفتح أسواق جديدة عالميًا.

وأشار مصدر مسؤول في إضافة للاستثمار، إلى أن هذه الصفقة تعكس التزام الشركة بدعم الابتكار في الشركات التي تستثمر فيها، وذلك بهدف تقديم قيمة مضافة لعملائها ومساهميها.

وأضاف أن هذه الخطوة ستمكن تاسكد ان من تعزيز مكانتها كأحد أبرز الحلول المتكاملة لإدارة الأعمال، مما يساهم في رفع كفاءة الفرق ويساعد الشركات على تحقيق أداء متقدم.

ويمثل هذا الاستحواذ تطورًا هامًا لشركة تاسكد ان، التي باتت تسعى الآن لتوسيع نطاق خدماتها ليشمل أسواقًا جديدة، حيث تتوقع الشركة أن تقدم مجموعة من الأدوات المتقدمة التي تساعد الأفراد على تنظيم المهام، وتتبع الأداء، ما يحفز على الإنجاز وزيادة الكفاءة للشركات.

وتبرز هذه الصفقة كخطوة استراتيجية تؤكد التزام إضافة للاستثمار بتحقيق أهداف طويلة المدى تستند إلى الابتكار ودعم النمو، مما سيساهم في تعزيز الحضور العالمي للشركتين وتقديم قيمة حقيقية للعملاء في مختلف أنحاء العالم.
كما يأتى هذا في اطار خطة شركة إضافة فينتشر كابيتال لتوسيع عملياتها في السوق المصرية بعد سلسلة من النجاحات في المملكة العربية السعودية، والتى كشفت أيضًا عن خطط لافتتاح فروع جديدة في كل من البحرين وقطر، وذلك ضمن رؤيتها لدعم رواد الأعمال في العالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى