آخر الاخبار

كمال عثمان : الحشد الشعبى دائما خلف قواتنا المسلحة

كتب – أحمد العجمي:

احتفل رجل الأعمال الحاج كمال عثمان وبعض نواب مجلس الشعب عن دائره الجيزه يتقدمهم الاعلامى مصطفى بكرى ولفيف من الشخصيات العامة والوطنية.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

فى كلمه الإعلامي بكري، بذكرى حرب أكتوبر المجيدة،
: “‎٥١ عاما مرت علي انتصار أكتوبر العظيم ، أنشوده خالده تكشف عن عظمة المقاتل المصري والعربي . وتؤكد أن الوحده دليل الطريق إلي النصر . ما أحوجنا اليوم إلى أن نستلهم روح أكتوبر، روح العزة والكرامه      لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه الوطن
والأمة”

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

وقال الحاج كمال عثمان بمناسبه ذكرى أكتوبر اجتمعنا اليوم لكى نصل برساله للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى نحن ورائك فى كل قرار وايضا كلنا خلف جيش مصر العظيم فى ذكرى انتصار العذه أكتوبر المجيد واشكر كل من لبا النداء وحضر .

في السادس من أكتوبر عام 1973، كانت صيحات الله أكبر تزلزل قناة السويس، حينما عبر عشرات الآلاف من أبطال القوات المسلحة إلى الضفة الشرقية للقناة، لاستعادة أرض الفيروز من العدو الإسرائيلي، تكبد فيها العدو خسائر لا يمكن أن ينساها أبدًا، واستعاد المصريين معها كرامتهم واحترامهم أمام العالم.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

فلقد علّمنا نصر أكتوبر العظيم أن الأمة المصرية قادرةٌ دومًا على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين، تعلمنا في حرب أكتوبر أن الحق الذي يستند إلى القوة تعلو كلمته وينتصر في النهاية، وأن الشعب المصري لا يفرط في أرضه وقادرٌ على حمايتها

قال صدام أبو حسين نقيب الفلاحين، إنه لا داع للقلق على الأمن الغذائي في مصر والأيام القادمة ستكون أكثر استقرارا، لافتا إلى أن أسعار المحاصيل الزراعية قد ترتفع في بعض الأحيان نتيجة العديد من المتغيرات منها التغيرات المناخية.
وأضاف حسين، خلال كلمته أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من كل الخضروات والفواكه ويوجد عجز بسيط من الحبوب يتم تعويضه بالاستيراد.


بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

زر الذهاب إلى الأعلى