سيارات

جيوشي لصناعة وسائل النقل تدشن معرضها الجديد لشاحنات النقل الثقيل من “سينوترك”


كتب : : ماهر بدر

بحضور خبراء صناعة النقل الثقيل من “سينوترك”

بحضور خالد جيوشى – الرئيس التنفيذى لمجموعة جيوشى للسيارات ، ونخبة من مدراء عموم

إفتتحت جيوشي لصناعة وسائل النقل معرضها الجديد لشاحنات النقل الثقيل من “سينوترك” التى تم إنتاجها محليا بمصنع الشركة، وذلك بالتعاون مع شركة Sinotruk أكبر الرواد العالميين في ابتكار وتطوير مجال صناعة سيارات النقل.

ومن جانبه أكد أ خالد جيوشي – رئيس مجلس إدارة الشركة أنه من المتوقع أن تستحوذ شاحنات سينوترك المقدمة من جيوشي خلال السنوات القليلة المقبلة على نسبة كبيرة من السوق المصري، خاصة وأن جيوشي تقدم خصومات حصرية وتسهيلات في الدفع لجميع العملاء خلال تلك الفترة بمناسبة افتتاح صالة العرض الأولى من نوعها في تاريخ جيوشي.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

أكد المهندس سامي توفيق – رئيس قطاع المبيعات بشركة جيوشي، أن صالة العرض الجديدة تعد خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز حضور Sinotruk في السوق المصري لتلبية الطلب المتزايد على شاحنات النقل الثقيل المخصصة للمهام الشاقة طرازي SITRAK و HOWO ، خاصة وأنها ستكون مدعومة بامتيازات الضمان وخدمات ما بعد البيع المتميزة من شركة جيوشي.

الجدير بالذكر، أن مجموعة جيوشي رائدة في مجال الانتاج المحلي لمختلف وسائل النقل في مصر من أتوبيسات وسيارات النقل وذلك بمصنعها بالعاشر من رمضان بسعة إنتاجية تصل إلى 1500 مركبة في العام، وبشأن مساحة مصنع جيوشي الإجمالية – بعد احتساب التوسع في عام 2022 – فإنها تبلغ 100 ألف متر مربع، مما ساهم في زيادة الأيدي العاملة المصرية وتوفير فرص عمل بنطاق أوسع بالإضافة إلى التوسع في طرازات المنتجات سواء للسياحة الفاخرة أو النقل بين المدن وكذلك النقل الجماعي.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة سينوترك Sinotruk تعتبر مهد صناعة الشاحنات الثقيلة في الصين منذ 1960م وخلال سنوات بسيطة أصبحت من الرواد العالميين في صناعة النقل. تقدم سينوترك مجموعة واسعة من المنتجات بدءا من شاحنات التفريغ إلى الشاحنات الجرارة، والشاحنات المخصصة للتطبيقات الخاصة، وشاحنات الخزانات والشاحنات الخفيفة بالإضافة إلى المقطورات نصف المقطورة.

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

زر الذهاب إلى الأعلى