آخر الاخبارمنوعات

«إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات الدولية»

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

حصلت الدكتورة إيمان موسى، مساعد مستشار رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على درجة الدكتوراة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن رسالتها بعنوان «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في جمهورية مصر العربية بالاستفادة من الخبرات الدولية».

وقامت الباحثة بتقديم عرض كامل عن رسالتها ومقترحاتها لتحقيق سياسات حماية اجتماعية متكاملة من خلال التحول للدعم النقدي المشروط بالتعليم والرعاية الصحية، وبعد مناقشة استمرت ٣ ساعات تم منح الباحثة درجة الدكتوراة بتقدير جيد جدا .

وتوجهت الدكتورة ايمان موسى، بالشكر لكل من ساهم في رحلتها الدراسية ودعمها وعلى رأسهم الدكتور جودة عبدالخالق، وزير التموين الأسبق وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، والدكتور خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية ووزير التموين الأسبق، وجميع افراد أسرتي وفي مقدمتهم «أمي».

كما تقدمت بالشكر إلى لجنة الحكم والمناقشة المكونة من«الاستاذ الدكتور جودة عبدالخالق، وزير التموين الأسبق، والاستاذ الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط السابق، والاستاذة الدكتورة دينا الخواجة ، بقسم الإدارة العامة بالكلية».

وهنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الزميلة الدكتورة إيمان موسى، على درجة الدكتوراة، وتمنت التنسيقية لها دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة، واعقب ذلك اصدار بيان يثمن الجهود والافكار الرامية لتطبيق منظومات الدعم النقدي وسياسات حماية اجتماعية تحقق التنمية البشرية.

وحضر المناقشة عدد عدد من السادة الوزراء والتنفيذين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكوكبة من الخبراء الاقتصاديين والسياسيين والشخصيات العامة .

زر الذهاب إلى الأعلى