آخر الاخبارأسواق

برعاية وزير الاتصالات : الخميس القادم انطلاق المعرض الدولي أيجي فيلا بالاسكندرية

كتب : محمود حاحا ـ بوابة الاقتصاد

تحت رعاية السيد الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات , تنظم الجمعيه المصريه لطوابع البريد , الدوره الأولى لمعرض أيجي فيلا(EGYPHILA) لهواة طوابع البريد والتاريخ البريدي والمقرر اقامته خلال الفتره من 19 الي 21 سبتمبر الحالي بالمتحف اليوناني الروماني بالأسكندريه.
ومما يذكر أن الجمعيه المصريه لهواة طوابع البريد تأسست عام 1929 و سبق لها تنظيم كثير من المعارض الدوليه في جميع أنحاء العالم.
وذكر الاستاذ/ هاني سلّام رئيس الجمعيه بأن المعرض يضم مجموعات نادره من مقتنيات عارضين دوليين من أعضاء الجمعيه بالاضافه الي مجموعات أخرى من مجموعة الدراسات المصريه بلندن. و مشاركات من كبار هواة الطوابع بالدول العربيه.
وتوالي الجمعيه المصريه لهواة طوابع البريد اقامة المعارض مرورا بالمحليه انطلاقا الى الاقليميه والدوليه من أجل توسيع قاعدة الهواه ودعم الهواه علميا و عمليا وذلك من أجل الاشاده بالتراث العريق المتمثل في تاريخنا المدون على طوابع البريد ودعماِ للثقافه السياحيه الى مصر وجذبا لطاقات الشباب وقدراتهم نحو الابداع الثقافي والفكري …
والجمعيه المصريه هي عضو الاتحاد (FIP)عن مصر اضافه الى عضويتها في الاتحاد الاوروبي (FEBA), وبالاضافه الى دور الجمعيه المصريه في تقديم كم هائل من الدراسات والأبحاث التاريخيه والعمليه في مجال طوابع البريد من خلال دورياتها المطبوعه ومن خلال المحاضرات المتواصله فانها اعتبرت دوما مرجعا هاما واصيلا سواء للأجهزه الرسميه في مصر أو لهواة ومتخصصي المصريات عل مستوى العالم.
والجمعيه المصريه لهواة طوابع البريد تؤكد تقديرها وامتنانها لهيئة البريد المصري لرعايتها ودعمها المتواصل لأنشطة الجمعيه…
وتشارك ادارة خدمة هواة الطوابع بالهيئه القوميه للبريد في هذا المعرض بمجموعات خاصه وهدايا قيمه.

زر الذهاب إلى الأعلى