آخر الاخبارعقارات

600 مليون جنيه استثمارات “البارون للتطوير” خلال 2022

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بوابة الاقتصاد

تخطط شركة “البارون للتطوير العقارى” لتنفيذ مشروع سكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تستهدف ضخ 600 مليون جنيه استثمارات خلال عام 2022.

وقال المهندس مينا حازم، عضو مجلس إدارة شركة “البارون للتطوير”، إن الشركة طرحت مشروع “سكاى كومبليكس” بمدينة نصر، بمبيعات مستهدفة 650 مليون جنيه.

وأضاف أن مشروع “سكاى كومبليكس” بنشاط تجارى إدارى طبى، ويقام على مساحة 3.8 ألف متر مربع، ويتكون من أرضى و5 طوابق، ويضم 200 وحدة وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية من المرحلة الأولى بقيمة 300 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة أسندت عملية الإدارة والتشغيل لشركة إماراتية، كما تعاقدت مع مكتب الاستشارى المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع، وتعاقدت مع شركة السويدى لعمل البنية التحتية للمشروع.

وقال إن الشركة طرحت المرحلة الثانية من مشروع “فيجور” التجارى الإدارى الطبى، المقام على مساحة 3.8 ألف متر مربع، بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، ويتكون من أرضى و10 طوابق، ويضم 280 وحدة متنوعة، بإجمالى استثمارات 650 مليون جنيه، وتستهدف الشركة تحقيق 30% من مبيعات المشروع فى هذه المرحلة.

وأضاف حازم أن الشركة طرحت مشروع ثالث على مساحة فدان، بمنطقة التجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة، ويضم 130 وحدة باستثمارات 50 مليون جنيه وتستهدف الشركة 150 مليون جنيه مبيعات بالمشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى