آخر الاخبارعقارات

يونفيد السعودية تنفذ مدرسة فى العاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

بوابة الاقتصاد

قال المهندس محمود المنسى، رئيس شركة “unified development” للمقاولات العامة بالسعودية، إن الشركة تستهدف ضخ استثمارات كبيرة فى السوق المصرى خلال الفترة القادمة من خلال مشروعات متعددة الاستخدامات فى مجال المولات التجارية والمبانى الإدارية والطبية والتعليمية.

وأضاف أن الشركة بدأت أولى مشروعاتها فى قطاع التعليم من خلال مشروع مدرسة “كايزن البريطانية الدولية” على مساحة 16.8 ألف متر مربع فى حى “R7” بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالى استثمارات 500 مليون جنيه.

وأوضح المنسى أن المدرسة مصممة على أحدث النظم المعمارية والتجهيزات العالمية، مثل معامل الكمبيوتر المجهزة بأحدث التقنيات ومعامل علوم ولغات وموسيقى بالإضافة إلى عدد من حمامات السباحة وصالات الجيمانيزيوم ومسجد وملعب كرة قدم ومسرح وعيادات طبية وعدد من الخدمات الحديثة الأخرى.

وأشار إلى أن نسب التنفيذ وصلت لمراحل متقدمة فى المشروع تخطت 50% ومن المقرر أن يتم الافتتاح الرسمى للمدرسة خلال عام 2023 وجارى العمل على سرعة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية.

وقال إن شركة “unified development” تعمل بقطاع المقاولات العامة بالسعودية ونفذت أكثر من 30 مشروعا وأسست شركة متخصصة فى التطوير العقارى فى مصر وستعلن عن عدد من المشروعات الجديدة فى العاصمة الإدارية.

https://www.youtube.com/watch?v=IXh-U3wNzBE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى