سيارات

نادى السيارات والرحلات المصرى يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة


كتب : ماهر بدر

بحضور الأستاذ/ محمد عسكر – نائب رئيس مجلس إدارة نادى السيارات والرحلات المصرى ورئيس المكتب التنفيذى ، المهندس/ رءوف جعفر – عضو مجلس إدارة النادى ورئيس لجنة السباقات والراليات ، الأستاذ/ عمرو الأتربى – مدير عام النادى ، الأستاذ/ وائل عبد الجليل – نائب المدير العام للنادى ومدير النشاط الرياضى ، الأستاذ/ أشرف كاره – عضو اللجنة التنظيمية لإحتفالية (Car of the year Egypt – الأفضل) ورئيس شركة سبارك للأستشارات … فيما سجل المؤتمر غياباً مهماً للأستاذ/ محمد على – الناشر لمجلة وموقع أوتوموبيل – الشريك التنظيمى بإحتفالية سيارة العام (مصر) / الأفضل ، بسبب إجراءه لعملية جراحية عاجلة.

إستضاف “نادى السيارات والرحلات المصرى” مؤتمراً صحافياً للإعلان عن إستعدادات منظمى الإحتفالية لدورتها السادسة التى سيتم تنظيمها مع السادس عشر من يوليو الجارى، وبدعم من “نادى السيارات والرحلات المصرى” ، حيث تتواكب دورة 2024 من الإحتفالية مع إستمرار نادى السيارات بإحتفالاته الممتدة هذا العام بمئوية إنشاءه منذ عام 1924 … الأمر الذى خلق أهمية كبيرة من جانب منظمى الإحتفالية بتخصيص جزء هام من التكريمات السنوية التى ستقدم إلى رموز قطاع السيارات ورياضتها فى مصر .. لتكون تحت مظلة (إحتفلات نادى السيارات بمئويته) ، وهو ما تم ترجمته بإضافة عدد من التكريمات الخاصة للنادى ممثلاً فى مجلس إدارته ، علاوة على تكريم عدد من الرموز الرياضية ضمن لائحة تكريمات الإحتفالية لهذا العام ، شأن:

  • جائزة خاصة بإسم الكابتن/ سامح عبد القوى – بالإحتفال معه بمرور 10 سنوات على تنظيم أشهر بطولات سباق السيارات فى مصر REV IT UP .
  • جائزة تكريمية للكابتن / هشام الخطيب – بطل العالم بسباقات الدريفت
  • جائزة تكريمية بإسم الكابتن/ إبراهيم بدوى – بطل مصر بسباقات لامبورجينى تروفى العالمية بفئة الـ GT.

على الجانب الآخر ، شهد المؤتمر إلقاء الضوء من جانب الأستاذ/ محمد عسكر .. على أهم ملامح أنشطة النادى ومجموعة الأحداث المنضوية تحت إحتفالهم بالمئوية هذا العام ، والتى أضيف إليها إحتفالية (Car of the year Egypt – الأفضل) ، فيما قدم الأستاذ / أشرف كاره (ممثلاً عن اللجنة التنظيمية للإحتفالية) إستعراضاً كاملاً لمجموعة التكريمات المزمع تقديمها لعدد من الرموز والشركات خلال الإحتفالية المزمع تنظيمها ، والتى كان أهمها بمجالات:

  • تكريمات مجموعة قطاعات السيارات الخاصة (الملاكى)، الشاحنات ، والباصات .. بموجب التقرير السنوى لـ “مجلس معلومات سوق السيارات – AMIC” لعام 2023 الأخير.
  • تكريم عدد من الرموز الأيقونية لقطاع السيارات المصرى
  • تكريمات نتائج إستفتاء موقع مجلة أوتومبيل الأليكترونى للسيارات لعام 2024.
  • تكريمات جوائز تميز السيارات بالسوق المصرى للسيارات
  • تكريمات جوائز تميز المرأة المصرية فى سوق السيارات

تأتى إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) هذا العام برعاية رئيسية من قطاع شيرى بمجموعة (جى بى أوتو) ، قطاع جيتور بمجموعة (القصراوى للسيارات)، سيارات KGM الكورية من وكالتها بالسوق المصرية (شركة عربيات) .. ومساهمة من كل من شركة نيسان إيجيبت ، ومجموعة المنصور للسيارات.

هذا، ومن المعلوم أن إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السنوية تأتى بتعاون تنظيمى بين “شركة سبارك للاستشارات” و”مجلة اوتوموبيل للسيارات” وتحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصرى (آميك – AMIC) وبرعاية مجموعة كبيرة من الشركات والهيئات والمؤسسات الإعلامية الداعمة …

بوابة الاقتصاد
بوابة الاقتصاد

زر الذهاب إلى الأعلى