آخر الاخبار

سلطان المحمدي: يجب تحديد الأهداف الشخصية بوضوح قبل استخدام السوشيال ميديا

بوابة الاقتصاد

بوابة الاقتصاد

كتبت هدي العيسوي
قدم صانع المحتوى سلطان المحمدي، مجموعة من النصائح الإيجابية والفيديوهات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت استحسانًا واهتمامًا كبيرًا من الجمهور.

وجه المحمدي، عددًا من النصائح للاستفادة الإيجابية من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد أنه يجب أن تُعامل هذه الوسائل بشكل إيجابي للاستفادة القصوى منها وتجنب التأثيرات السلبية.

وشدد سلطان المحمدي، على ضرورة تحديد الأهداف الشخصية بوضوح قبل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كانت لبناء شبكة اجتماعية أو تطوير المهارات المهنية أو مشاركة الاهتمامات الشخصية والقصص.

وأضاف: “هناك العديد من المنصات المتاحة مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام ولينكد إن وغيرها، لذا يجب اختيار المنصات التي تناسب اهتماماتك وأهدافك الشخصية. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء شبكة مهنية، فقد تجد لينكد إن أكثر فائدة بالنسبة لك”.

وأشار صانع المحتوى سلطان المحمدي، إلى أهمية تحديد أوقات محددة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتخصيص الوقت اللازم لأنشطة أخرى في الحياة مثل العمل والدراسة وممارسة الرياضة والتواصل الشخصي مع الآخرين، محذرا من الغرق في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مفرط وتشتت الانتباه.

زر الذهاب إلى الأعلى