آخر الاخبارمنوعات

برنامج “للجمال أسرار” يناقش قضايا المرأة للإعلامية رانيا السحار

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

أعلنت الإعلامية رانيا السحار عن بدء موسمها الأول من برنامجها الجديد “للجمال أسرار” والذي سيُعرض على قناة الشمس كل ثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً. يتناول البرنامج مواضيع متعددة تهم المرأة المصرية بشكل خاص والمرأة العربية بشكل عام، بما في ذلك الصحة النفسية، الطب، الجمال، الموضة، والرياضة.

يستضيف البرنامج في كل حلقة خبيراً متخصصاً في أحد هذه المجالات، مع التركيز على توضيح أسرار الجمال. يهدف البرنامج إلى زيادة وعي المرأة بالجمال للوصول إلى اتزان نفسي يجعلها قادرة على مواجهة التحديات.

رانيا السحار هي طبيبة مصرية ورائدة أعمال ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها استثمارات في سلطنة عمان، وهي ممثلة لعلامات تجميلية في الوطن العربي. شاركت في مؤتمر المؤثرين العرب بدولة الأردن كوجه إعلامي عن الوفد المصري، كما تتبنى الأعمال الخيرية في مصر وتعمل في مجال الإعلام منذ عام 2015 وحتى الآن. تستعد رانيا لموسم إذاعي جديد لم تفصح حتى الآن عن اسم المحطة التي ستعرضه، وقد تكون في مصر.

يحظى برنامج “للجمال أسرار” برعاية مؤسسات كبيرة، مما يعكس اهتمام الشركات التجارية بالمرأة وتقديرها لما يمكن أن تقدمه لها من استفادة.

زر الذهاب إلى الأعلى