آخر الاخبارمنوعات

أحمد سعد ينشر فيديو اثناء استحمامه “حماية العيد” ويثير الجدل ويكشف عن مشاريعه الفنية القادمة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أثار الفنان أحمد سعد جدلاً كبيرًا وسخرية من جمهوره بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الخاص بـ”إنستجرام” ظهر فيه أثناء استحمامه، وعلق عليه قائلاً: “لما تستحمى حماية العيد”. جمهور أحمد سعد تعجب من هذا التصرف واعتبره غير ملائم، حيث كتب أحد المتابعين: “إحنا شكلنا فتحنا عليك إنستجرام في وقت غير مناسب”، فيما أكد آخرون أن الفيديو لا يتناسب مع مكانة الفنان.

في سياق آخر، كشف الفنان أحمد سعد عن مشاركته مع شقيقه عمرو سعد في عمل فني مشترك قريبًا بعنوان “بيت السعد”. قام أحمد بنشر برومو غنائي للعمل ظهر فيه كلا منهما، مما أثار حماسة جمهورهما. وانتشرت معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الشقيقين يستعدان لتقديم برنامج مشترك بنفس الاسم.

وعلى صعيد آخر، أثارت صورة متداولة للفنانة حلا شيحة مع أحمد سعد في أحد الأفراح تكهنات حول وجود علاقة عاطفية بينهما. وفي أول تصريح لها، نفت حلا شيحة هذه الشائعات، مؤكدة لصدى البلد أنه لا توجد أي علاقة بينها وبين أحمد سعد، وقالت: “والله مفيش حاجة بينا، إحنا اتقابلنا في فرح واتصورنا زي أي باقي الضيوف والناس فهمت غلط”. وأضافت حلا: “أنا لو أرتبطت هعلن بشكل رسمي، ولكن خلال هذه الفترة بركز على تقديم أعمال جديدة وشخصيات مختلفة لم أقم بتقديمها من قبل”.

من جهة أخرى، يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي مشترك مع الفنان تامر عاشور في دبي يوم 29 يونيو الحالي، حيث يتوقع حضور جماهيري كبير من عشاق النجمين. سيقدم النجمان مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة التي تعلق بها الجمهور.

كما اختتم الفنان أحمد سعد آخر جولاته الفنية في أمريكا، وتحديدًا في لوس أنجلوس، حيث قدم مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور. أشعل أحمد سعد أجواء حفله الذي أقيم ضمن جولاته الغنائية في أمريكا، بالتحديد في ولاية هيوستن. أحيا أحمد سعد حفلاً غنائيًا في ولاية هيوستن بأمريكا، كما يحيي اللبناني راغب علامة حفله الغنائي في مدينة دنفر، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بموسم الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى