آخر الاخبارمنوعات

أنباء عن وفاة أفضل رئيس حكم مصر.. وخالد زكي ينفي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أشتهر خالد زكي على وسائل التواصل الجتماعي بأنه أفضل رئيس حكم مصر بسبب دوره في فيلم طباخ الريس حيث يظهر بدور الرئيس الذي يراعي مصالح الشعب ويهتم بهم.

وأعرب الفنان خالد زكي عن حزنه العميق بسبب الشائعات التي انتشرت حول وفاته في الساعات الماضية. أكد خالد زكي في تصريحات خاصة لـ”بوابة الاقتصاد” أنه بخير ويواصل تصوير مسلسله الجديد في الوقت الحالي.

وقال خالد: “كنا بنصور حتى الساعة 7 صباحاً، ثم تفاجأت بتلك الشائعات الحزينة ولا أحب أن أراها في يوم من الأيام”. وأضاف: “لا أعرف من الذي يقوم ببث تلك الشائعات، ولكن أتمنى أن نتأكد من الأخبار قبل نشرها.”

وأشار خالد زكي إلى أنه يقوم حالياً بتصوير مسلسل “نقطة صفر”.

من هو خالد زكي؟

خالد زكي (22 فبراير 1950)، ممثل مصري حصل على بكاليورس المعهد العالي للفنون المسرحية، وجاءت انطلاقته الفنية في عام 1973، من خلال المشاركة في فيلم “مدرسة المراهقين” مع فؤاد المهندس وشويكار، شارك في العديد من الأعمال الدرامية سواء المسلسلات أو الأفلام ومن الأفلام التي شارك بالتمثيل فيها: طباخ الريس وفتح عينيك والشياطين العودة، و”عايشين للحب”، و”المنحرفون”، و”حبيبة غيري”، و”اذكريني”، ولعنة الزمن”، إلى جانب مسلسلي “الضباب”، و”طيور الصيف (مسلسل)”.

تميز بأداء دور الشخصية القوية في كثير من أعماله ان لم يكن أغلبها وكان بعيد عن المبالغة أو الإسفاف في أعماله وقد اجاد كثيرا في تجسيده دور رجل الأمن أو المخابرات في فيلم السفارة في العمارة.

مارس في بداياته عدد من الرياضات منها: التنس والسباحة وكرة الطائرة والجمباز، ونال العديد من الجوائز، لكنه فضل التمثيل على الرياضة. 

الأعمال الفنية لخالد زكي

شارك خالد زكي في العديد من الأعمال الدرامية، سواء في المسلسلات أو الأفلام. من بين الأفلام التي شارك فيها: “طباخ الريس”، “افتح عينيك”، “الشياطين العودة”، “عايشين للحب”، “المنحرفون”، “حبيبة غيري”, “اذكريني”، و”لعنة الزمن”. كما شارك في مسلسل “الضباب”.

التكريمات

حصل خالد زكي على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها تكريمه من مهرجان الأردن للإعلام في دورته الرابعة عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى