آخر الاخبارمنوعات

تحسن الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد حادث السير

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشفت الفنانة نسمة عبدالعزيز عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان جلال الزكي، بعد تعرضه لحادث سير خلال الشهر الماضي. وأكدت عبدالعزيز أن حالة زوجها الصحية تحسنت بشكل كبير، وأنه سيغادر المستشفى خلال الأيام المقبلة ويعود إلى منزله.

قالت نسمة عبدالعزيز لوسائل إعلامية محلية: “خلال يومين جلال سيغادر زوجي المستشفى. ادعوا له، ربنا يتمم شفاه على خير ويرجع لكم في أقرب وقت.. الحمد لله على كرمه”.

يُذكر أن الممثل المصري جلال الزكي تعرض لحادث سير مروع في مايو/ أيار الماضي، وتم نقله إلى المستشفى على إثره. وقع الحادث على طريق الواحات بالظهير الصحراوي لمحافظة الجيزة.

وأوضح مصدر مقرب من الفنان جلال الزكي سبب الحادث، حيث كان الزكي يصور بعض المشاهد التمثيلية وأصيب بالإرهاق نتيجة بقائه يقظًا لفترة طويلة دون نوم. وبعد انتهائه من التصوير قرر العودة إلى منزله، لكنه شعر بالنعاس أثناء القيادة، مما أدى إلى انحراف عجلة القيادة في يده وانقلاب السيارة على جانب الطريق.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جلال الزكي كان مسلسل “حق عرب”، الذي شارك فيه خلال سباق دراما رمضان 2024، حيث تعاون مع كل من أحمد العوضي ورياض الخولي ووفاء عامر.

زر الذهاب إلى الأعلى