آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

OPPO تُطلق الهاتف OPPO A60 الجديد مع قوة ومتانة أكبر، وشاشة فائقة السطوع وخاصية “سبلاش توتش” وبطارية تدوم لفترات طويلة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

هاتف OPPO A60، يتسم بتصميم عصري يتميز بالقوة والمتانة وهو حاصل على شهادة US Military-Grade Shock Resistance مما يضمن قدرته على تحمل كافة التحديات اليومية للمستخدمين. ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة فائقة السطوع بقوة تبلغ 950 شمعة في المتر المربع، فضلاً عن خاصية “سبلاش توتش”، حيث يُقدم الهاتف تجارب مرئية مُميزة مع تشغيل على أعلى مستوى من الأداء في كافة المواقف خلال اليوم. مع سعة أكبر للذاكرة، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدوم أطول والشحن فائق السُرعة SUPERVOOCTM، والمزيد من المُميزات الأخرى. يوفر OPPO A60 أداء مُستقر يستمر طويلاً مع كفاءة استثنائية، ليصبح الاختيار الأول للعمل والاستمتاع بكافة خواص الهاتف الذكي كل يوم.

تصميم عصري وعملي وأكثر متانة

يحافظ الهتاف OPPO A60 على السمات الخاصة بسلسلة هواتف A من حيث جسم الهاتف النحيف وخفة الوزن، ويأتي الهاتف الجديد بسُمك يبلغ 7.68 مليمتر ووزن يبلغ 186 جرام، وبفضل إطار الزاوية اليمنى شديد الدقة وغطاء الهاتف الخلفي المسطح ثنائي الأبعاد، مما يسهل على المستخدمين الإمساك به والتمتع بما يقدمه من وظائف ومميزات فريدة في كافة المواقف المُختلفة أثناء اليوم.

باللونين الأزرق والبنفسجي الغامق OPPO A60

ويأتي الهاتف الجديد الرائع A60 بلونين أنيقين، وهما الأزرق والبنفسجي، واللون الأزرق مُصمم عن بأسلوب Magnetic Particle Design الفريد مما يعطي الهاتف ملمس خاص يُذكرنا بأمواج البحر. أما بالنسبة للبنفسجي الغامق، فهو أحد الألوان المُميزة التي تُقدمها OPPO وهو يتألق بدرجات من اللون البنفسجي تخطف الأبصار. ويتميز اللونان بتصميم الكاميرا ذات الدائرة المزدوجة مع منطقة بيضاوية الشكل تحتوي على الزخارف مما يضيف المزيد من التفرد والأناقة لتصميم الهاتف.

ويدعم هذا التصميم الرائع أعلى درجة من المتانة والقوة التي يُمكن الوثوق بها. وتم اختبار الهاتف الجديد في أصعب الظروف بما في ذلك اهتزازات ثقيلة متعددة في ثلاثة أبعاد (X، Y، Z)، وتحمل السير لمسافة 5000 كيلومتر في طرق غير مُمهدة وتحمل السقوط لأكثر من 26 مرة من ارتفاع 1.22 متر في مختلف الأوضاع، أثبت هاتف A60 قدرته على الصمود وتحمل أصعب الظروف مع تقديم أعلى مستويات الأداء. وبفضل هذه الدرجة العالية من المتانة، حصل الهاتف OPPO A60 على شهادة US Military-Grade Shock Resistance وهو الهاتف الأول الذي يحصل على هذه الشهادة المرموقة.

شاشة بمستوى جديد عن طريق “سبلاش توتش”

يتمتع الهتاف OPPO A60 بشاشة جديدة فائقة السطوع مع مُعدل تحديث مرتفع، فضلاً عن خاصية “سبلاش توتش”، وتملك الشاشة القدرة على عرض سطوع يبلغ 950 شمعة في المتر في ضوء الشمس، مما يُعد تحسناً بنسبة 39% بالمقارنة بالهواتف من الأجيال السابقة، مما يسهل على المستخدمين رؤية المحتوى على الهاتف في الخارج حتى تحت أشعة الشمس الساطعة في منتصف النهار. ويبلغ حجم الشاشة 6.67 بوصة ويوجد بها مُعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مما يُمكن المستخدمين من التمتع بتجربة رؤية مُميزة في كل الأوقات.

ويضمن تصنيف OPPO A60 وهو IP54 الحماية من التعرض للمياه، وفي نفس الوقت ولأول مرة في الهواتف الذكية من نفس الفئة السعرية، الهاتف الجديد خاصية “سبلاش توتش” في الشاشة. باستخدام خوارزميات اكتشاف اللمس المُتقدمة من خلال رقيقة خاصة باللمس، يُحسن الهاتف الجديد من دقة اللمس والاستجابة عندما تكون الشاشة مُبتلة، مما يضمن استمرار عمل الهاتف على نحو عادي تحت الأمطار أو خلال الاستمتاع بالأنشطة البدنية في صالة الألعاب الرياضية.

بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وتكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM بقوة 45 واط

يحتوي الهاتف A60 على بطارية ذات سعة كبيرة 5000 ملي أمبير، فضلاً عن تكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM بقوة 45 واط مما يسمح بشحن البطارية لتصل إلى 50% من سعتها خلل 30 دقيقة، مما يضمن الاستمتاع بالهاتف لمُدة أطول مع وقت أقل لشحن البطارية. وصُممت البطارية كذلك لتقدم أداء مثالي لمدة تصل إلى أربعة سنوات، مما يعني أن المستخدمين يُمكنهم الاستمتاع بالهاتف A60 لمدة أطول بدون القلق حول الحاجة لاستبدال البطارية. علاوة على ذلك، تعمل خاصية الشحن الذكية في A60 على رصد حالة البطارية وتمنع تعرض البطارية لأي مشاكل من خلال الارتقاء بعملية الشحن طبقاً للاحتياجات الشخصية لكل مستخدم وعادات استخدامه للهاتف.

سهولة في الاستخدام مع ذاكرة أكبر

وفي قلب الهاتف الجديد A60، يوجد 6nm Snapdragon® 680 Mobile Platform، وهو ما يقدم معدل يبلغ 10% زيادة في جودة الأداء بالمقارنة بالهواتف من الأجيال السابقة ويقوم في نفس الوقت بخفض استهلاك الطاقة على نحو ملحوظ. ومع ذاكرة وصول العشوائي التي تبلغ 8 جيجا بايت، وذاكرة القراءة فقط التي تبلغ 128 أو 256 جيجا بايت، يُقدم OPPO A60 مساحة أكبر للذاكرة والحفظ بالمقارنة بكل المنافسين الآخرين في الأسواق من نفس الفئة السعرية. وبالاستفادة من تكنولوجيا OPPO لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي، يُمكن الحصول على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق تحويل مساحة غير مستخدمة من ذاكرة القراءة فقط، مما يسمح من استخدام عدد أكبر من التطبيقات معاً في نفس الوقت مع التنقل فيما بين التطبيقات بسهولة ويُسر.

أما بالنسبة للسوف وير، يُوفر محرك ColorOS 14’s Trinity Engine تقدماً كبيراً في الأداء والسلاسة والاستمرارية من خلال تحسين جدولة موارد الحوسبة من خلال نماذج قدرات الحوسبة المتقدمة. وبفضل هذه التحديثات في الهاردوير والسوفتوير، نجح هاتف A60 الذي يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 8 جيجا بايت وذاكرة القراءة فقط التي تبلغ 256 جيجا بايت في تخطي اختبار Month Fluency Protection مما يضمن أن الهاتف سيعمل بسهولة وبأفضل معدلات الأداء لمدة أربع سنوات من الاستخدام العادي.

تجربة صوتية مُحسنة عن طريق سماعات ستريو ثنائية ووضعية Ultra Volume
يحتوي الهاتف OPPO A60 على سماعات ستريو ثنائية تقدم أعلى مستوى من جودة الأصوات، وفي حالة وجود ضوضاء، يُمكن زيادة صوت سماعات الهاتف بنسبة 300% عن طريق وضعية Ultra Volume مما يُسهل سماع رنة الهاتف حتى لا يفوت المستخدمون أي مكالمة قادمة لهم. ويُمكن كذلك مضاعفة صوت سماعة الأذن أثناء المكالمات لتمكين المستخدمين من سماع المحادثات بكل وضوح في كل المرات.

كاميرا قوية للحصول على صور رائعة
يجعل الهاتف الجديد OPPO A60 التقاط الصور مُتعة حقيقية من خلال نظام تصوير ثلاثي الكاميرات، والذي يتكون من كاميرا فائقة الوضوح بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا لتصوير البورتريه بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا للسلفي بدقة 8 ميجا بكسل، وعند دمج هذه الكاميرات مع سمات مثل وضعية تصوير البورتريه و AI Portrait Retouching و Dual-view Video، يُمكن للهاتف التقاط صوراً رائعة وطبيعية وفيديوهات مميزة ويسمح للمستخدمين بإطلاق العنان لإبداعهم عن طريق خطوات بسيطة سهلة.

زر الذهاب إلى الأعلى