آخر الاخبارمنوعات

جميلة عوض تحتفل بزفافها في قلعة صلاح الدين الأيوبي بفستان ملكي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ في حفل ملكي أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي مساء أمس الخميس. حضر الحفل العديد من النجوم والشخصيات من داخل وخارج الوسط الفني.

زفاف جميلة عوض 1
زفاف جميلة عوض 1

فستان طويل من الدانتيل المطرز

ارتدت جميلة فستان زفاف أبيض طويل مصنوع من الدانتيل المطرز، مفتوح الظهر بأكمام طويلة أنيقة. واختارت طرحة طويلة من الشيفون المطعم بالدانتيل، مع تسريحة شعر بسيطة كلاسيكية ومجوهرات ماسية راقية. كما شاركت جميلة مراحل التحضير والمكياج مع متابعيها عبر صفحتها على “إنستغرام”.

من زفاف جميلة عوض
من زفاف جميلة عوض

أجواء ملكية في أحضان القلعة

أقيم الحفل في أجواء ملكية داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي التاريخية العريقة، والتي تزخر بزخارف رائعة وأعمدة رخامية فائقة الجمال. بدأ الحفل بدخول جميلة مع والدها المخرج عادل عوض، الذي سلمها لعريسها وسط أجواء تقليدية مع المزمار البلدي.

فرح جميلة عوض
فرح جميلة عوض

كوكبة من النجوم

حضر الحفل كوكبة من النجوم، من بينهم يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، هشام ماجد، شيكو، ميرفت أمين، لبلبة، وأمينة خليل. وأحيا الحفل مجموعة من نجوم الغناء، بينهم أحمد سعد، مصطفى قمر، وآبو، مما أضفى أجواء من البهجة والفرحة على الحضور.

من زفاف جميلة عوض 1
من زفاف جميلة عوض 1

أجواء حميمية واحتفالات سابقة

شهد الحفل رقص جميلة وعريسها على نغمات الأغاني مع النجوم، وسط تصفيق حار من الحضور. وكانت جميلة قد احتفلت بحفل حنتها في أجواء بسيطة وسط عائلتها وأصدقائها، كما احتفلت بعقد قرانها يوم الاثنين الماضي، وشاركت صور الحفل عبر موقع إنستغرام.

جميلة عوض في زفافها
جميلة عوض في زفافها

جميلة عوض: خلفية فنية عريقة

جميلة عوض هي حفيدة النجم الراحل محمد عوض، ووالدها هو المخرج الشهير عادل عوض، ووالدتها الممثلة اللبنانية راندا عوض. شاركت جميلة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الهامة، منها مسلسل “تحت السيطرة”، “لا تطفئ الشمس”، وأفلام “هيبتا”، “سبع البرمبة”، و”الضيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى