آخر الاخبارمنوعات

حلا شيحة تثير الجدل بفستانها “العاري” وتواجه انتقادات لاذعة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أثارت النجمة المصرية حلا شيحة موجة من الانتقادات بعد حضورها حفل زفاف زميلتها الفنانة جميلة عوض بفستان وصفه متابعيها بأنه “عاري”. الفستان كان مكشوف الأكتاف باللون الزهري اللامع، مزود بفتحات جانبية وشق طويل يكشف عن ساقها.

موجة الانتقادات

قامت حلا شيحة بنشر صورها على حسابها في منصة “إنستغرام”، مما أثار عاصفة من التعليقات السلبية من متابعيها الذين وصفوا إطلالتها بأنها جريئة، خاصة مع بداية شهر ذي الحجة. الانتقادات لم تقتصر على الفستان فقط، بل تعرضت شيحة لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تخليها عن الحجاب، والتناقض مع تصريحاتها السابقة حول الحجاب والفن.

تاريخ حلا شيحة مع الحجاب والفن

  • الاعتزال الأول: ارتدت حلا الحجاب وابتعدت عن الوسط الفني لأكثر من 10 سنوات، حيث عاشت في كندا مع زوجها وأنجبت أولادها الثلاثة.
  • العودة الأولى: عادت للتمثيل وخلعت الحجاب للمرة الأولى، لكنها ارتدته مرة أخرى بعد فترة قصيرة.
  • الاعتزال الثاني: تزوجت الداعية المصري معز مسعود في فبراير 2021، واعتزلت الفن مجددًا، موجهة انتقادات للفن ووصفته بأنه “باطل”.
  • العودة الثانية: خلعت الحجاب في بداية 2023، وعادت للفن مجددًا، مما أثار موجة من الجدل والانتقادات.

الأزمة مع تامر حسني

آخر أعمال حلا شيحة كان فيلم “مش أنا” مع تامر حسني، والذي شهد أزمة بعد رفضها تصوير الملصق الدعائي وامتناعها عن عمل دوبلاج لمشاهدها، مما تسبب في خسائر كبيرة لحسني باعتباره منتج الفيلم.

ردود فعل العائلة

والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر عن غضبه من تصريحاتها السابقة التي وصفت فيها الفن بـ”الحرام”، مؤكدًا أن تصرفاتها تضع العائلة في موقف محرج.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

زر الذهاب إلى الأعلى