آخر الاخباررياضة

مبابي يشعر بتأنيب الضمير بعد انتقاله إلى ريال مدريد

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشف لوران بيران، الصحفي في صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية الشهيرة، أن النجم كيليان مبابي يشعر بتأنيب الضمير بعد قراره ترك باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد. يعود ذلك إلى رفض باريس سان جيرمان توقيع عقد مع شقيقه الأصغر إيثان.

تفاصيل الانتقال

أعلن مبابي في وقت سابق من هذا العام عن رحيله من باريس سان جيرمان، ووقع رسمياً مع ريال مدريد في الثالث من يونيو الماضي لمدة خمسة أعوام. يُذكر أن إيثان، الشقيق الأصغر لكيليان، كان يبدأ خطواته الأولى كلاعب في صفوف باريس سان جيرمان، حيث شارك في بعض المباريات. كانت إدارة النادي الباريسي تنوي تجديد تعاقدها معه، حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية شهر يونيو الجاري. لكن الأحداث التي جرت بينها وبين شقيقه الأكبر دفعتها إلى العدول عن ذلك.

تأثير قرار الرحيل

قال بيران: “كانت إدارة باريس تنوي إبقاء إيثان في صفوف الفريق من خلال تقديم عقد احترافي له، لكن في الفترة الأخيرة ارتفع مستوى التوتر إلى أعلى مستوياته بينها وبين شقيقه كيليان”. وأضاف: “شعر كيليان بأن قرار رحيله أثّر على مستقبل شقيقه الصغير مع باريس، لكن الواقع يقول إن إيثان كان يتجه نحو تمديد تعاقده قبل أن تندلع الخلافات بين شقيقه وإدارة النادي”.

تأثيرات نفسية

وأوضح بيران أن كيليان مبابي تأثر بشدة بما حدث لشقيقه الصغير، مشيراً إلى أن مبابي يشعر وكأنه السبب في تحطيم حلم إيثان الذي كان يريد اللعب مع باريس سان جيرمان. يُذكر أن إيثان مبابي لعب 5 مباريات مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المنقضي في بطولتي الدوري وكأس فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى